تعادل خاسر لتشرين مع الطليعة

الوحدة: 18- 1- 2021

فقدَ تشرين نقطتين ثمينتين كانتا بمتناول اليد قد تكلفانه الكثير عندما خرج متعادلاً مع مضيفه الطليعة بهدف سجل لتشرين زكريا العمري في الدقيقة 26 وللطليعة أحمد حديد في الدقيقة 90+1.

وحمّل الكثير من جمهور تشرين وكوادر ومدربين سبب التعادل للمدرب ضرار رداوي بسبب التبديلات التي قام بها واعتبروها خاطئة وأنه لم يستفد من دروس المباريات الماضية التي كان فيها وضع الفريق يتغير ويتراجع أداء اللاعبين عندما يصر على نفس التبديلات تماماً وبنفس التوقيت تقريباً الأمر الذي أفقده عدد من النقاط المهمة.

وأخرج المدرب بشكل مستغرب قلب الفريق ماهر دعبول المتألق واشرك بديلاً عنه الشاب محمد مالطا المتراجع بدنياً وفنياً ثم أخرج عمر ريحاوي الظهير الأيمن الذي كان يقدم مستوى جيد في هذه المباراة وشارك بديلاً عنه نديم صباغ العائد من الإصابة ليصبح خط الدفاع بأكمله يلعب بالرجل اليسرى رامي لايقة وعبد الرزاق المحمد وخالد كردغلي ونديم صباغ، ثم زاد الطين بلة بإخراج المهاجم القوي والسريع علاء الدالي وأدخل بديلاً عنه الشاب علي بشماني.

وأضاع المالطا فور مشاركته كرة سهلة في مواجهة المرمى ثم كرتين لاحقاً كما أضاع البشماني كرة فيما بدا أن نديم صباغ ليس بحالة جيدة وتسبب بخطأ من كرة (ميتة) عندما احتسب الحكم خطأ عليه جاء منه هدف التعادل.

وكان يمكن لتشرين أن يكون متصدراً لو استمر فائزاً بعد أن قدم له جبلة هدية ثمينة عندما تعادل مع الكرامة بحمص سلباً ولكن ليس كل ما يتمناه البحارة يدركونه.

وبتعادله هذا ضيق تشرين الخناق على نفسه عندما استغل الجيش ذلك كأفضل ما يكون بفوزه على الحرجلة بهدفين لهدف ليتساوى مع تشرين بالمركز الثاني برصيد 27 نقطة لكل منهما ويتقدم تشرين بفارق الأهداف.

ويستطيع تشرين تصدر مرحلة الذهاب إن حقق الفوز على الكرامة في المرحلة الأخيرة التي ستقام الجمعة القادم.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار