سرقوا أكثر من (20) منزلاً… سارقون في قبضة العدالة

الوحدة : 13-1-2021

وردت عدة شكاوى حول سرقة المنازل بعدد من القرى في منطقة جبلة ونتيجة المتابعة المستمرة لمرتكبي هذه الجرائم تمكن فرع الأمن الجنائي باللاذقية من إلقاء القبض على الفاعلين بعد نصب الكمين اللازم وهم (محمد. و) و(علي. أ) و(وسيم. س) وبإحضارهم إلى مركز الفرع والتحقيق معهم اعترفوا بسرقة أكثر من عشرين منزلاً بعد الدخول إليها أثناء غياب أصحابها عن طريق كسر وخلع نوافذها وسرقة محتوياتها من مبالغ مالية وأغراض أخرى تم استرداد جزء من المسروقات (أجهزة خليوية، وشاشات تلفزيونية، وأثاث متنوع، وأدوات كهربائية وكاميرات..) وبتحري منازلهم تم ضبط أسلحة وذخائر وحشيش وحبوب مخدرة تمّ مصادرتها ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

سارقا البطاريات خلف القضبان

نتيجة الجهود التي يقوم بها فرع الأمن الجنائي باللاذقية عن مرتكبي جرائم السرقة ومن خلال المراقبة المستمرة قام فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإلقاء القبض على المدعو (أحمد. ج) تولد 2004 والمدعو (اسحاق. ز) تولد 2005 وبإحضارهما إلى مركز الفرع والتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على سرقة بطاريات المولدات الكبيرة الموضوعة في الشوارع العامة باستخدام مقص حديدي كبير وأدوات خلع تمت مصادرتها وبالتحقيق معهما اعترفا بسرقة حوالي 28 بطارية مولدة موضوعة في الشوارع العامة بأحياء مدينة اللاذقية ليلاً تمّ استرداد المسروقات وتسليمها لأصحابها ضبطت أقوالهما وقدما إلى القضاء.

عصابة سرقة السيارات في قبضة العدالة

نتيجة البحث والمتابعة المستمرة عن المطلوبين والمشبوهين من أرباب السوابق بجرائم السرقة تمكنت دورية من فرع الأمن الجنائي باللاذقية من إلقاء القبض على كل من (رافع. ع) و(علاء. ع) و(شوقي. ب) و(عمر. ج) وتمّ ضبط بحوزة اثنين منهما أسلحة حربية مع ذخيرتها وقنابل يدوية وحشيش وحبوب مخدرة وجهاز لاسلكي (تيترا) ومبلغ مالي تمّ مصادرتها جميعاً مع دراجة نارية مهربة وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تشكيل عصابة تمتهن سرقة السيارات في عدة محافظات (حلب- حمص- طرطوس- حماة- اللاذقية) حيث قاموا بسرقة 12 سيارة من المحافظات المذكورة أغلبها كيا ريو مستخدمين سيارات مهربة للتنقل ومنتحلين صفة عناصر أمنية ببطاقات مزورة وذلك عن طريق كسر زجاج السيارات بأدوات متنوعة تمّ مصادرتها أيضاً ومن ثم بيع السيارات المسروقة لشخص متواري عن الأنظار ومازالت التحقيقات جارية مع أفراد العصابة لمعرفة بقية شركائهم في هذه السرقات.

سوريا عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار