مشاجرة.. بالعصي والسكاكين

الوحدة : 13-1-2021

حصلت مشاجرة في حي اسكنتوري بين عدة أشخاص استعملت فيها العصي والسكاكين حضرت الجهات المختصة وألقت القبض على كل من (محمد. م) و(إياد .إ) طرف أول و (علي. ي) و(حسين .و) و (ماجد. خ) طرف ثان، وتم إحضارهم إلى مركز الوحدة الشرطية, وبالتحقيق معهم تبين أنهم اختلفوا حول بيع طيور وأدى الخلاف إلى ملاسنة كلامية ثم إلى مشاجرة, ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

مشاجرة حول فتاة

وفي بستان الصيداوي في اللاذقية حصلت مشاجرة بين عدد من الأشخاص استخدمت فيها العصي والسكاكين حيث أقدم أحد المتشاجرين على طعن آخر بسكين كباس في كتفه, حضرت الجهات المختصة, وألقت القبض على المتشاجرين وهم (مروان. ج) و(أحمد. ح) و( طلال. أ) طرف أول و(ممدوح. ر) و( محمد. س) طرف ثان، تم إحضارهم إلى مركز الوحدة الشرطية, وإسعاف المدعو (طلال. أ) إلى المشفى حيث أقدم ( محمد. س) على طعنه وبالتحقيق معهم, تبين أن سبب المشاجرة يعود إلى خلاف حول فتاة، تطور الخلاف إلى مشاجرة, ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

مشاجرة حول بسطة خضار

وفي حي قنينص حصلت مشاجرة بين عدة أشخاص استخدمت فيها الأيدي والعصي حضرت الجهات المختصة وألقت القبض على كل من (سالم. ن) و(عبد . أ) طرف أول و(سامح. خ) و(عدنان. ع) طرف ثان، تم إحضارهم إلى مركز الوحدة الشرطية وبالتحقيق معهم تبين أن سبب المشاجرة يعود إلى خلاف حول وضع بسطة خضار أمام محل المدعو (سالم. ن) من قبل المدعو (عدنان. ع) وإقدام الأول على منعه من ذلك فتطور الخلاف إلى مشاجرة, ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار