خرج ولم يعد

الوحدة : 13-1-2021

– تقدم المدعو(طارق. ف) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه (غيث) عن المنزل، عمره 16 سنة بعد خلاف مع شقيقه، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (عارف. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته (سميحة)، عمرها 85 سنة، وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو(وضاح .ن) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته المدعوة (مروة) عمرها 29 سنة عن المنزل ورغم  البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها في مدينة حلب برفقة المدعو (أمجد. ع) لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (وليد. ر) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (رجب) عمره 85 سنة، وهو يعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه, نظم  ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة(إيمان. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها (أحمد .م)، عمره 42سنة بعد خلاف عائلي بينهما, ورغم البحث عنه لم تعثر عليه, نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (عمر. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (فاطمة. ز) عمرها 39 سنة عن المنزل بعد خلاف بينهما, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها ، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (جميل. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقه (علي) عمره 31 سنة عن المنزل بعد شجار مع والده، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (عبد المجيد. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته  المدعوة (خديجة) عمرها 22 سنة ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى المدعو (زين .أ) في مدينة حمص لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (عبير. ن) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (سهيلة. ز) عمرها 37 سنة عن منزلها وبحوزتها مبلغ مليون ليرة سورية وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها, وتوقعت تواجدها لدى صديقتها (تالين) في مدينة القامشلي، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (شيرين. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنت شقيقتها  المدعوة (نجوى) عن  منزلها عمره 25 سنة وهي ضيفة لديها من مدينة دمشق، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو(أحمد .س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقه (محمد) عن المنزل عمره 15 سنة وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة, ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

 – وتقدم المدعو (سهيل. ي) بمعروض  إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته عن المنزل وهي مغربية الأصل, ورغم البحث عنها لم  يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

 – وتقدمت المدعوة (حياة .س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنتها (سماح) عن المنزل عمرها 18 سنة ورغم البحث عنها لم تعثر عليها, وتوقعت تواجدها لدى المدعو (عمار .ب) في ريف حماة لوجود علاقة حب بينهما, نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (محمود. جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته (حسناء .أ) عمرها 75 سنة وهي تعاني من مرض عصبي وهي ضيفة لديه من مدينة حلب ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار