حوادث سير خلال أسبوع

الوحدة : 3-1-2021

– حصل حادث سير على طريق اللاذقية جبلة حيث صدمت سيارة خاصة دراجة نارية نتج عن الحادث إصابة سائق الدراجة بأضرار جسدية تم إسعافه إلى مشفى جبلة الوطني, حضرت الجهات المختصة، ونظمت الضبط اللازم.

– وعلى دوار الجامعة، حصل حادث سير حيث صدمت سيارة سوزوكي سيارة خاصة نتجت عن الحادث أضرار مادية في السيارتين حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وعلى دوار هارون صدمت سيارة خاصة دراجة نارية نتج عن الحادث إصابة سائق الدراجة بأضرار جسدية أسعف على أثرها إلى مشفى تشرين حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وعلى الكورنيش الغربي صدمت سيارة رجل ولاذت بالفرار تم إسعافه إلى المشفى الوطني باللاذقية حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– تعرض عدد من السيارات الخاصة في شارع ساحة الحمام ليلاً لضرب الدواليب بالسكاكين من قبل أشخاص من مجهولين ومازالت الجهات المختصة تبحث عنهم.

– وفي شارع الثورة حصل حادث سير, حيث صدمت سيارة شاحنة سيارة خاصة نتجت عن الحادث أضرار مادية في السيارة الخاصة حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق الشاطئ الأزرق, اصطدمت سيارتان نتيجة السرعة الزائدة نتج عن الحادث أضرار مادية لدى السيارتين حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية – طرطوس- صدمت سيارة شاحنة سيارة خاصة نتيجة السرعة الزائدة نتج عن الحادث إلحاق أضرار جسدية لدى سائق السيارة الخاصة حيث تم إسعافه إلى مشفى بانياس الوطني حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وفي حي الطابيات صدمت دراجة نارية طفل عمره حوالي 9 سنوات أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى الطفل حيث تم إسعافه إلى المشفى الوطني حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية- جبلة تدهورت سيارة خاصة بعد أن اصطدمت بالمنصف نتج عن الحادث إصابة سائق السيارة بعدة كسور في رجليه تم إسعافه إلى المشفى الوطني بجبلة حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية – كسب حصل حادث سير حيث صدمت سيارة عمومي سيارة خاصة نتيجة السرعة الزائدة نتج عن الحادث إلحاق أضرار جسدية لدى سائق السيارة الخاصة تم إسعافه إلى المشفى الوطني حضرت الجهات المختصة, وتولت التحقيق.

– وعلى الكورنيش الغربي حصل حادث سير حيث صدمت سيارة مسرعة شاب كان يقطع الطريق مما أدى إلى إصابته بعدة رضوض وكسور تم إسعافه إلى المشفى الوطني حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وقرب الجامعة صدمت سيارة خاصة دراجة نارية مما أدى إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائق الدراجة تم إسعافه إلى المشفى حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار