القبض على سارقين

الوحدة: 28- 12- 2020

أثناء تجوال دورية  ليلية في أحد شوارع المدينة ألقت القبض على كل من: (س. ي) (م. خـ) (ث. ع) وكان بحوزتهم مولدات مياه مسروقة تم إحضارهم إلى مركز الوحدة الشرطية وبالتحقيق معهم, اعترفوا بإقدامهم على سرقة العديد من مولدات المياه ليلاً من مداخل الأبنية داخل محافظة  اللاذقية والسرقات هي على الشكل التالي: 

– أقدموا على سرقة 3 مولدات من مدخل بناء بحي اسكنتوري وهو موضوع إلقاء القبض عليهم.

– أقدموا على سرقة مولدة من بناء  قرب مدرسة 6 تشرين نزلة الرمل الجنوبي باعوها بمبلغ 60 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على سرقة 3 مولدات  مياه من مدخل بناء بحي الرمل الجنوبي باعوهم بمبلغ 180 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على سرقة 3 مولدات من مدخل بناء بشارع انطاكية باعوهم بمبلغ 150 ألف ليرة سورية بسوق الجمعة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على سرقة 4 مولدات من مدخل بناء بحي الشاليهات الجنوبية باعوهم بسوق الجمعة بمبلغ 200 ألف ليرة سورية  وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على سرقة مولدة من مدخل بناء بحي ضاحية تشرين باعوها بمبلغ  60 ألف ليرة سورية, وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على سرقة مولدة واحدة من بناء بحي الحرش باعوه بمبلغ 50 ألف ليرة سورية, وبالرجوع إلى أرشيفهم عثر بحق (س. ي) على 4 أسبقيات بجرم السرقة وسابقة تعاطي مخدرات, وعثر بحق (م. خـ)  على 5 أسبقيات بجرم السرقة وعثر بحق (ث. ع) على سابقتي سرقة وسابقة تعاطي مخدرات ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

سوريا عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار