حوادث مرورية…

الوحدة: 28- 12- 2020

– وفاة الشاب (موريس الزغير) أثناء عبوره بسيارته لسكة القطار في منطقة مرقية، المشرفة بطرطوس إثر سحق القطار لسيارته وجرها مسافة 200 متر على السكة حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– احترقت سيارة سوزوكي بشكل كامل قرب دوار هارون في اللاذقية, وسبب الاحتراق ماس كهربائي, حضرت الجهات المختصة, ونظمت الضبط اللازم.

– فوج إطفاء اللاذقية يخمد حريقاً شب في سيارة نوع بيجو 206 في القنجرة بالقرب من الأوتوستراد, الحريق التهم السيارة كاملة دون خسائر, بشرية حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حصل حادث سير في طرطوس, الشيخ سعد, حيث انقلبت دراجة نارية مسرعة مما أدى إلى وفاة سائقها, وهو شاب في مقتبل العمر, حضرت الجهات المختصة, ونظمت الضبط اللازم.

– حصل حادث سير في شارع الثورة, حيث اصطدمت 4 سيارات ببعضها ما أدى إلى تعطيل حركة  السير لمدة نصف ساعة حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– احترقت سيارة تكسي عمومي بشكل كامل في حي المشروع العاشر حيث حضر فوج الإطفاء  وأخمد الحريق, دون وقوع إصابات بشرية حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حصل حادث سير في حي بوقا حيث اصطدمت 3 سيارات ببعضهما ,مما أدى إلى أضرار جسدية ومادية للسائقين ,حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وحصل حادث سير في حي بوقا حيث صدمت سيارة خصوصي, دراجة نارية, أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائق الدراجة , وتم إسعافه إلى مشفى تشرين, حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية جبلة تدهورت دراجة نارية مسرعة على يمين الطريق مما أدى إلى إصابة سائقها بعدة كسور في رجليه, تم إسعافه إلى المشفى الوطني بجبلة , حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وعلى طريق الشاطئ الأزرق, صدمت سيارة دراجة نارية أخرجتها عن الطريق مما أدى إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائق الدراجة تم إسعافه إلى المشفى الوطني.

– وعلى طريق اللاذقية- بانياس- صدمت شاحنة كبيرة سيارة تكسي خصوصي أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائق السيارة الخصوصي وثم إسعافه إلى مشفى بانياس الوطني حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وفي حي قنينص صدمت سيارة امرأة كانت تقطع الشارع مما أدى إلى إصابتها بكسر في رجلها تم إسعافها إلى مشفى تشرين الجامعي, وحضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق .

– وأمام مشفى تشرين صدمت سيارة فتاة كانت تقطع الشارع مما أدى إلى إصابتها بعدة جروح تم إسعافها إلى المشفى حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار