آمال العام القادم.. وذكريات عام مضى

الوحدة 23-12-2020

أيام معدودات ويودع العالم عاماً كان مليئاً بالأفراح والأحزان لدى الكثير، وكثير تّمنوا آمالاً لعام جديد ،وجهّزوا الناس أنفسهم لاستقبال العام الجديد بالخير، وهذا شيء إيجابي في زحمة الحياة ومتاعبها وسعادتها وحول ذلك التقينا عدداً من المواطنين.

السيد أبو رائد قال: سأقضي ليلة رأس السنة في البيت فهو الأفضل في الوقت الحالي بسبب الغلاء، أما عن الأمنيات .فأتمنى أن تحلّ الأزمات وأتمنى لأولادي أن يكونوا بخير وسعادة وأن يطيل الله في أعمارهم ورزقهم.

السيد عماد 30 عاماً قال: أنا أعمل كثيراً خارج أوقات الدوام من أجل تأمين لقمة العيش لأولادي والعام الماضي لم يكن سهلاً بالنسبة لي حتى تأمين القوت اليومي كان صعباً وكنا نصوم أحياناً، واختصرنا الكثير من المشاوير التي كنا نقوم بها للترويح عن النفس . وأما سهرة رأس السنة سوف أقضيها مع أولادي في البيت وأمنياتي للعام القادم هو أن أمتلك بيتاً لأني أسكن بالإيجار.

الطالبة منى الكعدي قالت: أتمنى أن أبقى من الطلاب الأذكياء في المدرسة وأن أصبح في المستقبل صيدلانية والخير للجميع.

المجند علي قال: نتدخل ونحيي من القلب كل الجنود الذين سيستمرون في عملهم في رأس السنة على الجبهة لحماية أهلنا وأتمنى أن يعمّ السلام على العالم أجمعين وأن نعود كما كنا قبل أعوام من الرخاء الذي كنا فيه.

أم أحمد قالت: نتمنى ونأمل في العام القادم أن نحقق السعادة لأطفالنا وذلك من خلال تأمين لباسهم وألعابهم وذلك بانخفاض الأسعار عن العام الماضي ونجاح أولادي وحل الأزمات من كهرباء ومحروقات.

الآنسة سوسن قالت: أتمنى أن أحقق حلمي في الزواج من شاب أحبه وهذه أبسط أمنية بالنسبة لي.

طالب جامعي يزن قال: أتمنى أن أقضي رأس السنة مع والدي و والدتي فأنا وحيد وأتمنى أن أتمكن من الإقلاع عن التدخين والسبب هو أضراره والتي ألمسها عند ممارسة الرياضة ،وأن أعيش حياة عاطفية جديدة لأن حياتي العاطفية كانت معدومة وأعمل عل تأمين بيت لي.

السيدة فاطمة قالت: العام الماضي بالنسبة لي كان جميلاً بسبب وجود طفلتي وأتمنى أن تنخفض الأسعار عن العام الماضي لكي أتمكن من شراء بعض الحاجيات وأن نتخلص من المرض.

السيد علي قال: أتمنى أن أسهر في مطعم ولكن لن أتمكن من ذلك والأمنيات التي أرغب أن تحقق في العام القادم بأن تحل الأزمات العامة والمواصلات وأن يكون لي بيت وسيارة.

ونقول أخيراً: أن هناك آمالاً لدى الكثير طيبة تشير إلى المحبة والعدل والخير كل الأمور والطموح آملين للجميع بتحقيق أمنياتهم الخيرة، وكل عام وأنتم بألف خير.

عواطف الكعدي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار