مدير النقل الداخلي باللاذقية: العطل بمنظومة التتبع وضعنا أمام تحديات عالجناها بإمكاناتنا المتاحة

الوحدة :30-9-2024

ليست المرة الأولى التي تخرج فيها منظومة التتبع (gps) عن الخدمة، لتضع المسؤولين عن قطاع النقل أمام خيارات صعبة لمواجهتها. واليوم خرجت مرة ثانية أجهزة التتبع الخاصة بوسائط النقل عن الخدمة نتيجة خلل فني، ماحال دون تزويدها بالمخصصات وهذا بدوره أدى إلى توقف الدوام بالعديد من المدارس، إضافة إلى تعطل مصالح آلاف المواطنين نتيجة غياب تلك الوسائط التي تنقلهم إلى مقاصدهم، الأمر الذي وضع شركة النقل الداخلي أمام تحدي الحالة. الوحدة التقت مدير شركة النقل الداخلي باللاذقية المهندس طارق عيسى الذي قال حول هذا الموضوع: نعمل بكامل طاقتنا في ظل الواقع الحالي والاختناقات الحاصلة، وتستمر باصات الشركة بعملها لتخديم خطوطها داخل المدينة، مع وضع خطة للتدخل بمراكز الانطلاق لمعالجة الازدحامات باتجاه مناطق المحافظة.

وعن خطة التدخل الإيجابي التي نفذتها الشركة أمس بيّن م. عيسى أنه تم التدخل من موقف دراج إلى مدينة جبلة عبر 8 رحلات و في الكراج الشرقي عبر 5 رحلات إلى مدينة القرداحة، إضافة لرحلة إلى مدينة الحفة والفاخورة، ورحلة من كراج الفاروس إلى محور زغرين. مشيراً إلى وضع باصين على خط الدائري الشمالي وباص على خط سقوبين للتخفيف من ازدحام الخطوط فيها.

وختم مؤكداً أن متابعة كوادر الشركة تتم بشكل آني، كما يتم التنسيق مع الجهات المعنية في حال حدوث ازدحامات لمعالجتها وفق الإمكانات المتاحة.

 

ياسمين شعبان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار