خرج ولم يعد

الوحدة: 21- 12- 2020

 

– تقدم المدعو (حسين .م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته (نغم. س) عمرها 35سنة عن منزله, وبحوزتها مبلغ مليون ليرة سورية ومصاغها الذهبي, وتقدر قيمته بـ3 ملايين ليرة سورية بعد خلاف بينهما, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة حمص, نظم ضبط ذلك.

– وتقدم المدعو (أنور. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقه (أكرم ) عمره 22 سنة عن المنزل وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة(نوال. خـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (ولاء. س) عن منزلها عمرها 29 سنة وبحوزتها مبلغ 800 ألف ليرة سورية وهويتها الشخصية, ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، وتوقعت تواجدها لدى صديقتها في ريف حمص, نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (حسام .م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (محمد. م) عمره 85 سنة وهو يعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه, نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (رهف. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها (مروة) عن منزلها وهما طالبتان جامعيتان من مدينة حلب, ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (رحاب. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها (صبيحة. ب) عن المنزل, عمرها 72سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (نزار. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته (ثناء. ر) عن المنزل وبصحبتها طفلها (سعيد) عمره 7 سنوات بعد خلاف بينهما, ورغم البحث عنهما لم يعثر عليهما نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (أمينة. جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب عمتها (نهلة) عمرها 65 سنة وهي من سكان مدينة حلب وضيفة لديها, وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (عفيف. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقه المدعو (جمال) عمره 17 سنة بعد مشاجرة بينهما ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (سميحة. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (عامر) عمره 49 سنة عن المنزل بعد مشاجرة بينهما, ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم  المدعو (أحمد. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنته (قمر) عن المنزل عمرها 25 سنة ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى المدعو (سامر. ي) لوجود علاقة حب بينهما, نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (هيام. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها المدعوة (أمينة. ب) عمرها 70 سنة عن المنزل ورغم البحث عنها لم تعثر عليها, وهي تعاني من مرض عصبي, نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (فاتن. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (حسين. أ) عن المنزل بعد خلاف بينهما, ورغم البحث عنه لم تعثر عليه, نظم ضبط بذلك.

– وتقدم ذوو المدعوة(هدى داوود) عمرها 70 سنة بمعروض مفاده تغيبها عن منزلها بحي بستان الصيداوي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار