سارقون في قبضة العدالة

الوحدة: 21- 12- 2020

 

بناء على توجيهات السيد اللواء قائد شرطة اللاذقية بملاحقة المشبوهين وأرباب السوابق بجرائم السرقة وأثناء سير دورية ليلية في أحد شوارع المدينة, ألقت القبض على عدة أشخاص وهم:

 (حـ. جـ) ( م. أ ) ( و. ي) ( ع. ص) بعد أن اشتبهت بهم, وكان بحوزتهم أدوات فك وفتح أبواب وسيخ يستعمل  في كسر زجاج السيارات وبإحضارهم إلى  الوحدة الشرطية, والتحقيق معهم, اعترفوا بإقدامهم على السرقات التالية:

– أقدموا ليلاً على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة على طريق الحرش, سرقوا منها عدة تصليح سيارة, ومنفاخ دواليب ومبلغ 50 ألف ليرة سورية باعوا العدة بمبلغ 100 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

–  سيارة كانت متوقفة على طريق الحرش أيضاً سرقوا منها جهازاً خليوياً ومبلغ 30 ألف ليرة سورية باعوا الجهاز بمبلغ 150 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة على طريق الحرش أيضاً سرقوا منها جهازاً خليوياً ومبلغ 30 ألف ليرة  سورية باعوا الجهاز بمبلغ 150 ألف ليرة سورية  وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على خلع وكسر باب منزل بحي الرمل الجنوبي أثناء تغيب أصحابه عنه, سرقوا منه سجادة أرضية صوف ومدفأة كهربائية ومبلغ 50 ألف ليرة سورية باعوا المسروقات بمبلغ 300 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

 – أقدموا على سرقة 5 صناديق سيراميك من منزل قيد الإنشاء قرب جامع أسامة بحي الرمل الجنوبي باعوها بمبلغ 300 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على خلع وكسر باب منزل ليلاً في محلة بستان الصيداوي أثناء تغيب أصحابه عنه, سرقوا منه 4 أسطوانات غاز وسجادة أرضية باعوها بمبلغ 300 ألف ليرة سورية وتقاسموا  المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على سرقة بطارية سيارة كانت متوقفة بمحلة المشروع الثاني باعوها بمبلغ 100 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على سرقة 7 صناديق  حمضيات من أحد المزارع على طريق اللاذقية الحفة باعوهم بسوق الهال وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على سرقة جهاز خليوي من على بسطة خضار بحي اسكنتوري بطريقة المغافلة باعوه بمبلغ 150 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

 – أقدموا على نشل مبلغ 50 ألف ليرة سورية من جيب رجل بعد أن قبض راتبه من الصراف الآلي بطريقة المغافلة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على سرقة 5 صناديق سيراميك و7  أكياس إسمنت أسود من بناء قيد الإنشاء في محلة طريق مسبح الشعب باعوهم بمبلغ 350 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

وبالرجوع إلى ارشيفهم عثر بحق المقبوض عليه ( حـ. جـ) على 7 أسبقيات بجرائم السرقة وعثر بحق المقبوض عليه( م. أ) على 5 أسبقيات بجرم السرقة وعلى 3 أسبقيات بجرم تعاطي المخدرات وعثر بحق المقبوض عليه ( و. ي) على 3 أسبقيات بجرم السرقة وعلى سابقتين تعاطي الحشيش المخدر, وعثر بحق المقبوض عليه (ع. ص) على 5 أسبقيات بجرم السرقة وعلى إذاعة بحث مطلوب فيها إلى خدمة العلم ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار