حوادث سير في أسبوع

الوحدة: 21- 12- 2020

 

– حصل حادث سير على طريق اللاذقية – جبلة حيث تدهورت دراجة نارية إلى منحدر يمين الطريق مما أدى إلى  إصابة بكسور متعددة تمّ إسعافه إلى المشفى الوطني بجبلة ويعود سبب الحادث إلى السرعة الزائدة حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية – جبلة حصل حادث سير حيث صدمت سيارة شاحنة محملة بالحمضيات سيارة خاصة بداخلها أسرة كاملة أدى الحادث إلى إصابة جميع أفراد الأسرة بإصابات مختلفة تمّ إسعافهم إلى المشفى لتلقي العلاج حيث أصيب سائق السيارة بكسور متعددة حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق جبلة – بانياس صدمت سيارة خاصة أحد الأشخاص كان يقطع الشارع مما أدى إلى إصابته بعدة كسور في أنحاء جسده تمّ إسعافه إلى المشفى لتلقي العلاج حضرت الجهات المختصة.

– وعلى طريق اللاذقية- الحفة حصل تصادم بين عدة سيارات أدى الحادث إلى إلحاق أضرار مادية لدى السيارات المتصادمة حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق الشاطئ الأزرق صدمت دراجة نارية شاب كان يقطع الطريق مما أدى إلى إصابته بكسور في قدميه تمّ إسعافه إلى المشفى لتلقي العلاج حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية– جبلة تدهورت سيارة خاصة كانت مسرعة إلى منخفض ترابي على يمين الطريق مما أدى إلى إصابة سائقها بأضرار جسدية بليغة في كافة أنحاء جسده تمّ إسعافه إلى المشفى لتلقي العلاج حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق الكورنيش الجنوبي صدمت سيارة خاصة مسرعة امرأة كانت تسير على يمين الطريق مما أدى إلى إلحاق أضرار جسدية بالغة لدى المرأة تمّ إسعافها إلى المشفى لتلقي العلاج حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وأثناء انصراف طلاب المدارس صدمت سيارة خاصة في حي الرمل الجنوبي الطفل (م. أ) عمره 9 سنوات مما أدى إلى إصابته بكسر في يده وكسر في رجله تمّ إسعافه إلى المشفى لتلقي العلاج حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– حصل حادث سير مروع على طريق الدريكيش عند الشيخ سعد أدى إلى وفاة شاب عسكري حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– حصل حادث سير على طريق الحفة حيث صدمت سيارة مسرعة دراجة نارية وعلى الفور توفي سائق الدراجة وهو معلم مدرسة حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وحصل حادث مروري أدى إلى وفاة الشيخ والمربي حسن أحمد من قرية الحارة حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار