متفرقـــات

الوحدة: 21- 12- 2020

 

سرقت عمتها فطالتها يد العدالة

بعد ورود شكوى إلى قسم شرطة صليبة في اللاذقية حول قيام أشخاص مجهولين بسرقة مبلغ مالي ومصاغ ذهبي من أحد المنازل في حي مشروع صليبة ونتيجة دقة التحريات والبحث المتواصل تمكن قسم شرطة صليبة وخلال ساعتين من معرفة الفاعلين وتبين أنهما: المدعوة (ميريانا. س) تولد 2005 وصديقها (رياض. ر) تولد 2000 وقام عناصر القسم بإلقاء القبض عليهما وإحضارهما إلى مركز القسم وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما بعد التخطيط المسبق على سرقة مصاغ ذهبي تقدر قيمته بـ 5ملايين ليرة سورية ومبلغ مالي قدره 400 ألف ليرة سورية من منزل عمة المقبوض عليها (ميريانا) التي سرقت مفتاح المنزل وأقدمت بالاشتراك مع صديقها على خلع الخزانة وسرقة المصاغ منها وكذلك المبلغ المالي تمّ استرداد كامل المسروقات وإعادتها إلى صاحبتها ضبطت أقوال المقبوض عليهما وقدما إلى القضاء.

القبض على سارق الأكبال في طرطوس

ألقت عناصر وحدة شرطية القبض على أحد الأشخاص وهو يقوم بتقطيع أكبال الكهرباء أثناء انقطاع الكهرباء من أجل بيعها والاستفادة من ثمنها إلا أن العين الساهرة كانت له بالمرصاد.

سرقة سيارات في شارع ميسلون

تقدم حوالي 10 أشخاص بشكاوى إلى قيادة شرطة اللاذقية بتعرض زجاج سياراتهم للكسر أثناء ركنها ليلاً في الشارع العام وسرقة محتوياتها وعليه وجه السيد اللواء وحدات شرطية للبحث عن هؤلاء وإلقاء القبض عليهم.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار