حوادث سير في أسبوع

الوحدة 15-12-2020 

 

– حصل حادث سير على طريق الحفة حيث صدمت شاحنة مسرعة محملة بالحمضيات سيارة سوزوكي أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائق السوزوكي تمّ إسعافه إلى المشفى حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وحصل حادث سير على طريق اللاذقية جبلة حيث انقلبت سيارة خاصة على يمين الطريق ويعود سبب الحادث إلى السرعة الزائدة نتج عن الحادث إلحاق أضرار جسدية لدى سائق السيارة تمّ إسعافه إلى المشفى حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وحصل حادث سير على دوار الجامعة حيث صدمت سيارة خاصة دراجة نارية ونتج عن الحادث إلحاق أضرار جسدية لدى سائق الدراجة تمّ إسعافه إلى المشفى حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق الكورنيش الجنوبي صدمت دراجة نارية الطفل (أحمد. حـ)  عمره 9 سنوات نتج عن الحادث إلحاق أضرار جسدية لدى الطفل تمّ إسعافه إلى المشفى حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وحصل حادث سير على طريق الشاطئ حيث صدمت سيارة سوزوكي امرأة كانت تقطع الطريق نتج عن الحادث أضرار جسدية للمرأة أسعفت على أثرها إلى المشفى الوطني حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وحصل حادث سير على طريق العنازة – بحنين حيث انقلبت سيارة خاصة كان بضمنها المدعو غسان غانم وبعض الأشخاص حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وحصل حادث سير بقرب فرن دمسرخو حيث صدمت سيارة رجل عجوز تمّ إسعافه إلى المشفى حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وفاة سائق سيارة أجرة في العقد السادس من العمر بجلطة أثناء قيادته لسيارته في منطقة الشيخضاهر حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق رأس شمرا صدمت سيارة مسرعة أحد الأشخاص ولاذ السائق بالفرار تمّ إسعافه إلى المشفى حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار