خرج ولم يعد

الوحدة 15-12-2020  

 

– تقدم المدعو (حسين. ن) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه (سامي) عمره 16 سنة عن المنزل بعد مشاجرة مع شقيقه ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (مروان . خـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (سليم. خـ) عمره 85 سنة عن المنزل وهو مصاب بمرض الزهايمر ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (نجاح. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها المدعوة (أمينة) عمرها 50 سنة عن المنزل بعد خلاف بينهما ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (ياسين. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (رولا. م) عمرها 38 سنة عن المنزل وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بـ3 ملايين ليرة سورية وهويتها الشخصية وابنها (أحمد) عمره 8 سنوات وذلك  بعد خلاف بينهما وتوقع  تواجدها لدى أهلها في مدينة حمص نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (حياة. ز) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنها (جمال. ش) عمره 16 سنة بعد خلاف مع والده ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– و تقدمت المدعوة (ميسون. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنة شقيقتها المدعوة (رزان. ش) عن منزلها عمرها 17 سنة وهي من محافظة إدلب ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (نجيب. ك) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (سهى. ي) عمرها 49 سنة وبحوزتها مبلغ مليون ليرة سورية بعد خلاف بينهما نظم ضبط بذلك.

– تقدم المدعو (تحسين. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (سليمان. ن) عمره 80 سنة وهو يعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (سعاد. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها المدعوة (زينب) عن المنزل وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (أكسم. جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب شقيقة المدعوة (رويدة) عمرها 28 سنة عن المنزل ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى المدعو (أيمن. ب) لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (هدى. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب مخدومتها المدعوة (دعاء. س) عمرها 25 سنة عن منزلها وبحوزتها مبلغ مليون ونصف ليرة سورية وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (زهير. خـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب العامل لديه في ورشة نجارة (أحمد. ي) عمره 14سنة وبحوزته مبلغ 500 ألف ليرة سورية ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (هيام. جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب زوجها المدعو (علي. جـ) عمره 42 سنة عن المنزل بعد خلاف بينهما ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (هيفاء. ض) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب ولدها (أمجد) عمره 9 سنوات عن المنزل بعد خروجه من المدرسة، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم ذوو المدعو (محمد شملص) من طرطوس بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية بتغيبه عن منزل أهله، نظم ضبط بذلك

تصفح المزيد..
آخر الأخبار