جسم غريب..

الوحدة 8-12-2020  

 

 بعد تلقي بلاغ بوجود جسم مجهول في حديقة سعد على الكورنيش البحري بجبلة قامت الجهات المختصة بالكشف على الموقع وتبين وجود صاعق قنبلة معد للانفجار بين الأعشاب تم تمشيط الحديقة بشكل كامل من قبل عناصر الهندسة والجهات المختصة يذكر أنه ومنذ عام تقريباً استشهد طفلان في نفس الموقع جراء مخالفات صواعق قنابل موجودة بالمكان.

 انفجار إثر ماس كهربائي

 شهدت صومعة الحبوب في مرفأ طرطوس انفجاراً في الفلتر الذي يقوم بتنقية الغبار والقشور نتيجة ماس كهربائي أثناء العمل  أدى إلى حصول حريق امتد إلى داخل الصومعة وعلى الفور تم استدعاء الإسعاف والإطفاء حيث تم إسعاف 5 عمال إلى مشفى الباسل للعلاج كما باشرت سيارات الإطفاء عملها لإخماد الحريق وإنقاذ العمال المتواجدين هناك.

انتحار

 أقدم المدعو ( مروان. أ) عمره59 سنة على الانتحار شنقاً في منزله في حي شارع المسبح جنوب اللاذقية وعلى الفور توجهت عناصر مديرية منطقة جبلة إلى المكان برفقة الطبيب الشرعي وبعد فحص الجثة, تبين  أنه لا يوجد شبهة جنائية في الوفاة وإنما السبب هو الشنق من تلقاء نفسه إثر مرض نفسي نظم ضبط بذلك.

 القبض على سارق

 ألقت عناصر إحدى الوحدات الشرطية القبض على المدعو (حسين .أ) أثناء قيامه بكسر زجاج سيارة متوقفة ليلاً في الشارع العام  وبإحضاره إلى الوحدة الشرطية والتحقيق معه, اعترف بإقدامه على ما يلي:

1- أقدم على كسر زجاج سيارة متوقفة بحي ضاحية تشرين ليلاً سرق منها مبلغ 30 ألف ليرة سورية.

2- أقدم على كسر زجاج سيارة متوقفة قرب المواصلات سرق منها جهازاً خليوياً باعه بمبلغ 50 ألف ليرة سورية.

3- أقدم على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة بحي المشروع التاسع سرق منها مبلغ 50 ألف ليرة سورية.

4- أقدم على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة بحي المشروع السابع لم يجد بداخلها شيئاً, ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار