حوادث سير متفرقة ..

الوحدة 8-12-2020   

 

– وقع حادث سير على طريق الحفة, في موقع صمنديل, أسفر الحادث عن وفاة شخصين, حضرت الجهات المختصة, وتولت التحقيق.

– حصل حادث سير في شارع الثورة, حيث صدمت سيارة مسرعة المدعوة (حنان الأسطة) وهي معلمة مدرسة, مما أسفر عن وفاتها على الفور, حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– صدمت سيارة مسرعة دراجة نارية على طريق السامية, كان على متنها عائلة  كاملة مما أدى إلى وفاة 3 أشخاص من العائلة حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– حصل حادث سير بالقرب من سوق خضار قنينص الجديد حيث تصادمت سيارتان الأولى بيجو والثانية سكودا نتجت عن الحادث أضرار مادية كبيرة في السيارتين، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– حصل حادث سير على طريق اللاذقية جبلة حيث صدمت سيارة خاصة دراجة نارية أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية  كبيرة لدى سائق الدراجة تم إسعافه إلى مشفى جبلة الوطني, حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– حصل حادث تصادم بين سيارتين على طريق اللاذقية- جبلة- حيث صدمت سيارة شاحنة سيارة خاصة وأخرجتها عن الطريق أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائق السيارة الخاصة, تم نقله إلى المشفى الوطني بجبلة, حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– حصل حادث سير على طريق الشاطئ الأزرق, حيث اصطدمت دراجة نارية بمنصف الطريق ما أدى إلى إلحاق أضرار جسدية لصاحب الدراجة, تم إسعافه إلى المشفى الوطني, حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

–  وعلى دوار اليمن صدمت سيارة خاصة رجلاً كان يقطع الطريق, ما أدى إلى إلحاق أضرار جسدية لدى الرجل تم إسعافه إلى المشفى, حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

-وعلى طريق  الحرش, صدمت سيارة شاحنة كبيرة سيارة خاصة ما أدى إلى إلحاق أضرار مادية كبيرة لدى السيارة الخاصة حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار