خرج ولم يعد

الوحدة: 7- 12- 2020

 

– تقدم المدعو (سليم. خـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب ابنه (عامر) عمره 16 سنة عن المنزل, بعد مشاجرة مع والدته بخصوص الدراسة, ورغم البحث عنه لم يعثر عليه  نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (عثمان. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته (سهى) عمرها 36 سنة بعد خلاف حاد بينهما, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها. وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بـ3 مليون ليرة سورية, وابنها (صافي) عمره 7 سنوات وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة الرقة, نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة ( خلود. ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها المدعوة (حسنى. و) 82 سنة وهي تعاني من مرض نفسي, ورغم البحث عنها لم تعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (شريف. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب شقيقه (حسن) عن منزله عمره 22 سنة وهما طالبان جامعيان من مدينة دمشق, بعد خلاف بينهما, ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة(نهال. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو ( عمار. ع) عن المنزل عمره 39 سنة بعد خلاف حاد بينهما وتوقعت تواجده لدى أهله في مدينة حمص, نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة ( أروى. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (سمر, ع) عمرها 38 سنة وبحوزتها مبلغ مليون ليرة سورية وهويتها الشخصية, ورغم البحث عنها لم تعثر عليها , نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (مديحة . هـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (ندى. ب) عمرها 31 سنة وبحوزتها مبلغ 500 ألف ليرة سورية وخاتم ذهب وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها , نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة ( رغد. ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنها (عصام .أ) عن المنزل عمره 15 سنة بعد خلاف مع والده ورغم البحث عنه لم يعثر عليه , نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو(أيمن. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه (آدم) عمره 17 سنة عن المنزل بعد خلاف بينهما, ورغم البحث عنه لم يعثر عليه, نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (هيثم. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (نبيلة. و) عمرها 85 سنة وهي تعاني من مرض نفسي, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (محمود. ن) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ولده ( إبراهيم) عمره 9 سنوات عن المنزل بعد خروجه من المدرسة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه, نظم ضبط بذلك.

 – وتقدمت المدعوة (مرام. س)  بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها (زينب) عن المنزل وهما طالبتان جامعيتان من مدينة حمص, ورغم البحث عنها لم تعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار