حوادث سير متفرقة…

الوحدة 1-12-2020   

 

– حصل حادث سير على طريق اللاذقية – جبلة، حيث صدمت سيارة شاحنة سيارة خاصة نتج عن الحادث إلحاق أضرار جسدية، لدى سائق السيارة الخاصة، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وحصل حادث سير على دوار الجامعة، حيث صدمت سيارة تكسي عامة، دراجة نارية حيث نتج عن الحادث أضرار جسدية لدى سائق الدراجة، تم اسعافه إلى المشفى، حضرت الجهات المختصة ونظم الضبط اللازم.

– وحصل حادث سير على طريق الشاطئ الأزرق حيث اصطدمت سيارة تكسي خاصة بمنصف الشارع، ما أدى إلى إلحاق أضرار مادية لدى السيارة، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وفي شارع أنطاكية حصل حادث سير، حيث صدمت سيارة عامة سيارة خصوصي، نتج عن الحادث أضرار مادية لدى السيارة المصدومة، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وفي شارع الثورة حصل حادث سير حيث صدمت سيارة خاصة مسرعة سيارة عمومي نتج عن الحادث أضرار جسدية لدى سائق السيارة العمومي، وأسعف إلى المشفى، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وعلى طريق اللاذقية – بانياس حصل حادث سير حيث صدمت سيارة شاحنة مسرعة سيارة خاصة نتج عن الحادث إلحاق أضرار جسدية لدى سائق السيارة الخاصة، تم نقله إلى مشفى بانياس الوطني حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وحصل حادث سير قرب مفرق اسبيرو، حيث صدمت سيارة مسرعة شاب كان يقطع الطريق مما أدى إلى إلحاق أضرار جسدية لدى الشاب، تم اسعافه إلى مشفى تشرين الجامعي حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حادث سير على أوتستراد الثورة حيث صدم باص امرأة على مفرق الجامع تم اسعافها إلى المشفى على الفور، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وعلى مدخل اللاذقية حصل حادث سير حيث صدمت سيارة مسرعة السيدة نعيمة دياب وتوفت على الفور، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وحصل حادث سير على طريق اللاذقية – جبلة حيث صدمت سيارة مسرعة دراجة نارية مما أدى إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائق الدراجة، تم اسعافه إلى مشفى جبلة الوطني حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وحصل حادث سير في شارع بغداد حيث صدمت سيارة مسرعة امرأة كانت تقطع الشارع العام، مما أدى إلى حصول أضرار جسدية لدى المرأة تم اسعافها إلى المشفى الوطني باللاذقية، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق الشاطئ الأزرق صدمت دراجة نارية شاباً كان يقطع الطريق مما أدى إلى إلحاق أضرار جسدية لدى الشاب، تم اسعافه إلى المشفى الوطني حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار