مشاجرة بسبب عقب سيكارة

الوحدة 1-12-2020   

 

 – أخبر قسم شرطة المدينة الشرقي في اللاذقية بدخول شقيقين مصابين بالطعن إلى أحد المشافي وهما المدعوان (كنان. ش) تولد 1998 و(دانيال. ش) مواليد 1996 وهما طالبان بجامعة تشرين أصيبا خلال مشاجرة حصلت عند دوار الزراعة ليلاً مع أربعة شبان ومن خلال البحث والتحري تمكن قسم شرطة المدينة الشرقي من معرفة الفاعلين وقام بإلقاء القبض عليهم وهم (ياسين .ش) تولد 2008 و(عمر. ع) تولد 2004 و(مصطفى .ش) تولد 2004 و(محمد. ز) تولد 2005 الملقب (بجعفر) وهو من قام بعملية الطعن بسكين كباس وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على افتعال المشاجرة بسبب عقب سيجارة قام برميه المدعو (كنان) بغير قصد باتجاه أحدهم أثناء مروره  بدوار الزراعة مما أدى لحدوث ملاسنة كلامية وتطورت لشجار بالأيدي ليقوم كنان بعد ذلك  بالاتصال بشقيقه دانيال لمساندته والذي اتجه إلى المكان خلال بضعة دقائق, مما أدى  إلى الاشتباك مع الشبان حيث قام المدعو (محمد. ز) أثناء الشجار بسحب سكين وطعن الأخوين ومن ثم الهروب باتجاه دوار هارون ورمي السكين بإحدى الحاويات تم تقديم العلاج للأخوين وأحدهما حالته غير مستقرة.

– حصلت مشاجرة في حي قنينص بين مجموعة أشخاص استخدموا فيها الأيدي والعصي والسكاكين وعلى الفور حضرت دورية شرطية وألقت القبض على المتشاجرين وهم (محمد. ص) (أحمد. و) (وسيم. أ) طرف أول وعلى (محمد. د) (أسعد. ي) (جلال. و) طرف ثان وبالتحقيق معهم تبين أن سبب المشاجرة يعود إلى تهجم (أحمد. و) على (محمد. د) بسبب تعاطيه المخدرات وعدم استطاعتهم السيطرة على نفسه، ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

– وحصلت مشاجرة جماعية بين عدة شبان في محلة بستان الريحان استخدموا فيها الأيدي وعلى الفور حضرت دورية شرطية وألقت القبض على كل من (عبد اللطيف. أ) و (محمد. ي) طرف أول وعلى (عماد. خـ ) و (محمود. ش) طرف ثان وبالتحقيق معهم تبين أن سبب الخلاف يعود إلى خلاف حول مبلغ مالي استدانه أحدهم من الثاني وامتنع عن إعادته له، ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

– وحصلت مشاجرة على درج بناء في حي الرمل الجنوبي بين عائلتين مما أدى إلى استخدام العصي في المشاجرة وعلى الفور حضرت دورية شرطية، وألقت القبض على المتشاجرين وبالتحقيق معهم تبين أن سبب الخلاف يعود إلى خلاف بين أولاد العائلتين وإقدامهم على ضرب بعضهم مما أدى إلى تدخل الأهالي ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

– وحصلت مشاجرة في محلة الرمل الجنوبي بين عدة أشخاص استخدمت فيها الأيدي والعصي وعلى الفور حضرت دورية شرطية وألقت القبض على كل من (سمير. د) (علي. ن) طرف أول و (علاء. أ) (عبد الله . ي) طرف ثان، وبالتحقيق معهم تبين أن سبب المشاجرة يعود إلى خلاف حول شراء منزل ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

– وأقدم المدعو (عماد. أ) عمره حوالي 22 سنة على الاعتداء بالضرب على رجل مسن، عمره حوالي 55 سنة بسوق الخضرة بعد ملاسنة كلامية بين الاثنين، بسبب خلافهما على سعر أحد أنواع الخضار، وعلى الفور حضرت دورية شرطية وألقت القبض على المدعو (عماد. أ) لإقدامه على ضرب الرجل.

– وأقدم المدعو (حسن. ب) على ضرب المدعو (عبد الرحيم. و) بسبب خلافهما على وضع بسطة خضار في سوق الخضرة وخلافهما حول أحقية وضع البسطة، مما أدى إلى جرح المدعو عبد الرحيم، تم اسعافه إلى المشفى الوطني باللاذقية حضرت دورية شرطية وتولت التحقيق.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار