كوكتيـــل ســرقات

العدد: 9304

4-3-2019

وألقت عناصر إحدى الوحدات الشرطية في جبلة، القبض على المدعو (أ. ع) لإقدامه على عدّة سرقات بالاشتراك مع آخرين وبالتحقيق معه اعترف بالآتي:
– إقدامه بالاشتراك مع (س. ف)، و(ع. د) و(ع. ع) على سرقة كابل كهربائي بطول 10 أمتار من المنطقة الصناعية.
– سرقة عدّة تصليح سيارات بطريقة الخلع والكسر من أحد المحلات في مدينة جبلة.
– سرقة 5 أسطوانات غاز من مستودع لتوزيع الغاز ليلاً عن طريق الكسر والخلع.
– سرقة أواني مطبخ بلاستيكية من أمام محل معدّ لهذه الغاية بطريقة المغافلة، وبيعها لشخص مجهول الهوية بمبلغ 20 ألف ل.س وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
– إقدامهم على سرقة كمية من السمك بطريقة المغافلة من شخص طاعن بالسن، كان يجلس على الشاطئ ويصطاد السمك.
– سرقة تنكة زيت زيتون بطريقة المغافلة من محل لبيع الزيوت أثناء خروج صاحبه عنه لشراء الدخان ضبطت أقواله وأذيع البحث عن الآخرين.
– وألقت عناصر إحدى الوحدات الشرطية في جبلة القبض على المدعو (ع. و) أثناء محاولته كسر باب محل ليلاً من أجل السرقة، والمحل معدّ لبيع إطارات السيارات تم إحضاره إلى مركز القسم ضبطت أقواله وقدّم إلى القضاء.
– خلع وكسر باب محل معد كسوبر ماركت، ليلاً في محلة سقوبين وسرقة بضاعة تقدر بمليون ل.س، حضرت الجهات المختصة ورفعت البصمات عن مكان السرقة وما زال البحث جارياً عن الفاعل.
– وألقت عناصر إحدى الوحدات الشرطية القبض على المدعوين (ش. أ) و(ر. ح) لإقدامهما على كسر زجاج سيارات متوقفة ليلاً في شوارع المحافظة وسرقة ما بداخلها من أشياء عائدة لأصحابها وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما وتم تقديمهما إلى القضاء.
-تقدّم المدعو (ك. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية يفيد بإقدام المدعوة (ن. ز) التي تتردد إلى منزلهم وهي صديقة زوجته على سرقة «أسوارة» ذهبية بطريقة المغافلة ويقدّر سعرها بـ300 ألف ل.س ضبطت أقواله وأذيع البحث عن المذكورة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار