في خامس جولات دوري الشباب الممتاز بكرة القدم.. فوز صعب ووصافة لتشرين

الوحدة: 9- 11- 2020

 

حقق شباب تشرين فوزا صعبا على مستضيفهم الشرطة وبهدف وحيد جاء في نهاية المباراة    التي أقيمت بينهما على أرض ملعب الجلاء  في دمشق  سجل الهدف  ابراهيم شعبان . وبذلك يحتل تشرين مركز الوصافة خلف الاتحاد المتصدر.

وعلى أرض ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية فاز  حطين على ضيفه الطليعه بهدفين نظيفين ، الهدف الأول جاء في الشوط الأول سجله وليدجنيد من ركلة جزاء و جاء الهدف الثاني في شوط  المباراة  الثاني عن طريق اللاعب عبد الله الاعرج .

وحافظ  الاتحاد على  الصدارة  بعد أن حقق فوزه الخامس على التوالي حيث فاز في هذه الجولة على النواعير في الملعب الصناعي في حماة  وبأربعة أهداف مقابل لا شيء سجل الأهداف احمد كالو وزكريا رمضان ثلاثة أهداف ( هاتريك)

وعلى ملعب السابع من نيسان في حلب  حقق الحريه فوزا كبيرا  على المجد وبخمسة أهداف مقابل هدف واحد

سجل أهداف الحريه محمد مصطفى و كرم الهزاع ورشيد كردي و أيهم كردي و محمد الشيخ ، بينما سجل هدف المجد الوحيد خزيمة ريحان .

وفي حمص وعلى ملعب خالد إبن الوليد انتهى لقاء ديربي حمص بين الكرامة والوثبة  بالتعادل  الايحابي  بهدف لهدف

سجل الكرامه اولا من ركلة جزاء عبر  اللاعب فرحان عز الدين. وعادل للوثبه اللاعب عمار عالمة  .

و على ملعب المحافظة بدمشق سيطر التعادل السلبي على لقاء المحافظة والجيش.

وبقيت مباراة جبلة والوحدة والتي من المفترض أن تكون قد لعبت أمس على أرض ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية. وسنتابع نتيجتها لاحقا.

ويتصدر الاتحاد الترتيب برصيد ١٥ نقطة يليه في المركز الثاني تشرين برصيد ١٣ نقطة وثالثا حطين برصيد ٩ نقاط ورابعا الحرية برصيد ٨ نقاط وخامسا المحافظة برصيد ٨ نقاط وسادسا الوثبة ٨ نقاط وسابعا الوحدة ٧ نقاط وثامنا النواعير ٦ نقاط وتاسعا الطليعة ٦ نقاط وعاشرا  الجيش ٥ نقاط وفي المركز الحادي عشر الكرامة برصيد ٤ نقاط وفي المركز الثاني عشر الشرطة ٣ نقاط وفي المركز الثالث عشر جبلة ٣ نقاط وفي المركز الرابع عشر والأخير المجد بنقطة واحدة .

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار