في رابع جولات دوري الشباب الممتاز بكرة القدم تعادل لتشرين… وخسارتان لجبلة وحطين

الوحدة: 2- 11- 2020

 

لم تكن نتائج الجولة الرابعة من دوري الشباب الممتاز بكرة القدم جيدة ولا مرضية بالنسبة لأندية الساحل الثلاثة، فتشرين تعادل على أرضه مع الحرية وجبلة وحطين خسرا مع الوثبة والاتحاد على التوالي.

ففي ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية تعادل شباب تشرين مع ضيفهم  الحرية بهدف لهدف وبالتالي خسر تشرين نقطتين ثمينتين وهما أول نقطتين يخسرهما في هذا الموسم بعد أن حقق الفوز في مبارياته الثلاث السابقة وفقد بذلك الصدارة وتراجع إلى المركز الثاني على سلم الترتيب، سجل هدف تشرين محمد أسعد وللحرية إبراهيم شعبان.

وعاد حطين من حلب بخفي حنين بعد أن تعرض للخسارة أمام مستضيفه الاتحاد بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض ملعب السابع من نيسان في حلب ليواصل بذلك الاتحاد سلسلة نتائجه الجيدة ويتصدر الترتيب بجدارة سجل للاتحاد حسن دهان هدفين وهذه الخسارة هي الثانية لحطين.

وكذلك حال شباب جبلة الذين عادوا من حمص بخسارة أمام مستضيفهم الوثبة وبهدفين مقابل لا شيء سجل للوثبة يزن شحادة ومحمد مرعي وهذه الخسارة هي الثالثة لجبلة.

وفي بقية المباريات حقق الجيش فوزه الأول في دوري هذا الموسم على الكرامة بهدفين مقابل هدف واحد سجل للجيش عبد الرحمن رشواني وعبد الرحمن عرابي وللكرامة مهند فاضل.

كما فاز الوحدة على المجد بأربعة أهداف مقابل هدفين سجل للوحدة محمد زين العابدين سقي وأحمد الأيوبي وعلي طيارة ومحمد عبد الخالق فيما سجل للمجد خزيمة ريحان وبشار بو خير.

وفاز الشرطة على النواعير بهدفين مقابل لا شيء سجلها فراس كنعان وخالد الملاح هدفين.

وفاز الطليعة على المحافظة بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل للطليعة عدي حسون هدفين وعبد الرحمن الحمش فيما سجل للمحافظة قصي الاطرش ومالك جنعير.

سجل في هذه الجولة ٢٢ هدفاً.

يتصدر ترتيب الهدافين لاعب الكرامة مهند فاضل برصيد ٤ أهداف.

ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة:

١-  الاتحاد     ١٢ نقطة

٢-  تشرين       ١٠ نقاط

٣-  المحافظة   ٧ نقاط

٤- الوحدة    ٧ نقاط

 ٥- الوثبة    ٧ نقاط

٦- النواعير ٦ نقاط

٧- حطين  ٦ نقاط

٨-  الطليعة  ٦ نقاط 

٩- الحرية  ٥ نقاط

١٠- الجيش  ٤ نقاط

١١- الكرامة ٣ نقاط

١٢ جبلة   ٣ نقاط

١٣ -الشرطة   ٣ نقاط

١٤-  المجد نقطة واحدة

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار