حوادث متفرقة

الوحدة: 26- 10- 2020

 

انتحار:

أقدمت الشابة (س. ب) على شنق نفسها في منزل ذويها في قرية قويقة حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

قتل ابنته:

وردت معلومة إلى فرع الأمن الجنائي باللاذقية بدخول فتاة متوفية إلى أحد المشافي بعد إسعافها من قبل أهلها والذي عثر عليها مرمية أمام منزل ذويها في قرية (صنوبر جبلة) ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات دارت الشبهات حول والدها المدعو (مازن. ج) تولد 1978 تمّ إلقاء القبض عليه وإحضاره إلى مركز فرع الأمن الجنائي وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قتل ابنته (سيدرا) خنقاً حتى الموت مدعياً أنها كانت تنوي الهروب مع عشيقها ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

وفاة إثر انتحار:

أقدم الشاب (أمجد ديوب) قرية دوير بعبدة على إطلاق النار على نفسه مما أدى إلى وفاته على الفور حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

انفجار جسم غريب:

وصلت إلى مشفى تشرين الجامعي إصابتين لشابتين (راما. س) و (تمارة. س) من عائلة واحدة جراء انفجار جسم غريب يرجح أنه قنبلة مدفونة بالتراب وذلك أثناء قطاف محصول الزيتون في قرية الشير حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

القبض على مروج المخدرات:

في إطار المتابعة المستمرة والحثيثة لإلقاء القبض على تجار المواد المخدرة ومروجيها ألقى فرع مكافحة المخدرات باللاذقية القبض على المدعو (محمد. إ) تولد 1999 بعد ورود معلومة بإقدامه على ترويج مادة الحشيش المخدر وبيعها في المحافظة مستخدماً سيارة نوع ميتسوبيشي لون أبيض تمّ حجز السيارة وإحضاره إلى الفرع وضبط بحوزته كمية من مادة الحشيش المخدر عدد /42/ كف حشيش مخدر بلغ وزنها 9 كغ ومازالت التحقيقات مستمرة معه.

سرقة أمام الناس:

قام أحد اللصوص بسرقة دراجة نارية من أمام فرن كيان عند جسر حميمم وهي عائدة لأحد المتواجدين على الدور وقبل إقلاع اللص تشبث صاحب الدراجة بها وبعد المقاومة قام اللص بفتح قنبلة يدوية وتهديد الناس بفتحها وبتواجد أحد عناصر الأمن الجنائي قام بإطلاق النار في الهواء لإرهابه وإشغاله بعدها تمّ إلقاء القبض عليه وتسليمه إلى الجهات المختصة.

حادث سير:

حصل حادث سير على طريق طرطوس حيث تدهورت سيارة مرسيدس بداخلها رجل وامرأة وعلى الفور قام الدفاع المدني بإسعافهم إلى مشفى طرطوس الوطني وإصابتهما حرجة حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

وفاة إثر حادث:

حصل حادث سير في قرية النيحا بريف طرطوس أدى الحادث إلى وفاة الشاب حذيفة الأحمد وهو في الصف التاسع حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

وفاة أخرى:

حصل حادث سير في قرية الشيخ بدر بطرطوس أدى الحادث إلى وفاة شاب على الفور حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حصل حادث سير على طريق الشاطئ الأزرق حيث صدمت سيارة شاحنة محملة بثمار الليمون ،سيارة تكسي خصوصي نتج عن الحادث إصابة سائق السيارة الخصوصي إصابات بليغة تمّ إسعافه إلى المشفى الوطني باللاذقية حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

صدم طفل:

صدمت دراجة نارية في محلة الكورنيش الجنوبي الطفل (شادي. ع) عمره حوالي 8 سنوات  مما أدى إلى إصابته برضوض وكسور في يديه ورجليه تمّ إسعافه إلى المشفى الوطني باللاذقية حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

وفاة إثر حادث:

على طريق اللاذقية طرطوس صدمت سيارة مسرعة شاب كان يقطع الأوتوستراد أدى الحادث إلى وفاة الشاب (محمد. ص) عمره 17 سنة وعلى الفور حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

اصطدام:

وعلى طريق اللاذقية جبلة صدمت سيارة تكسي خاصة سيارة سوزوكي ، مما أدى إلى خروجها عن مسارها وانزلاقها في منخفض ترابي أدى الحادث إلى إصابة سائق السوزوكي إصابات بليغة تمّ نقله إلى المشفى الوطني بجبلة لتلقي العلاج حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

طعنة سكين:

تعرض طبيب اختصاص جراحة قلب لطعنة سكين في خاصرته من قبل ابن مريضة إثر وفاتها بعد عمل جراحي قلبي لها في مشفى خاص بطرطوس حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

مصادرة مشتقات نفطية:

في إطار الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية لمكافحة ظاهرة المتاجرة بالمشتقات النفطية بالسوق السوداء بأسعار مرتفعة وبطرق غير قانونية ومن خلال متابعة فرع الأمن الجنائي باللاذقية تمكن من إلقاء القبض على 3 أشخاص أثناء قيامهم ببيع مادة البنزين في إحدى ملاهي الأطفال بمدينة جبلة بأسعار مرتفعة والأشخاص هم: (وسيل. ص) (علي. د) (موسى. أ) حيث صودر منهم 16 كالون بنزين سعة كل واحدة 20 ليتر تمّ إحضارهم إلى فرع الأمن الجنائي ومازال التحقيق مستمراً معهم.

مروجو المخدرات في قبضة العدالة:

في إطار المتابعة المستمرة لإلقاء القبض على تجار المواد المخدرة ومروجيها تمكن فرع مكافحة المخدرات من ألقاء القبض على عدة أشخاص من متعاطي ومروجي المخدرات وصادرت منهم أكثر من 6 كيلو من مادتي الحشيش والكبتاغون المخدرتين وضبط عينات معدة للبيع والترويج ومسدس حربي وبالتحقيق معهم اعترفوا بحيازتهم على المواد المخدرة وترويجها ومازالت التحقيقات جارية معهم.

مشاجرة:

حصلت مشاجرة جماعية بين عدد من الأشخاص في منطقة دعتور بسنادا استخدمت فيها الأيادي والعصي مما أدى إلى إسعاف عدد من الأشخاص إلى المشفى حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

غياب عن الوعي:

دخل الشاب (يحيى عثمان) في حالة غيبوبة بعد إجراء عمل جراحي في أنفه والشاب طالب في كلية الطب البشري والسبب إصابته بحالة اختناق تام إثر العمل الجراحي ومازال الشاب في مشفى تشرين قيد المتابعة.

مشاجرة:

حصلت مشاجرة في محلة اسكنتوري بين عدد من الأشخاص استخدمت فيها العصي والسكاكين وعلى الفور حضرت دورية شرطية وألقت القبض على المتشاجرين وتبين أن السبب يعود إلى خلافهم حول مسائل مادية ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار