خرج ولم يعد

الوحدة: 12- 10- 2020

 

– تقدم المدعو (أحمد. ن) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب والدته المدعوة (مريم . أ) عمرها 78 سنة وهي تعاني من مرض عصبي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.

 – تقدم المدعو (وجيه. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ولده (عدنان) عمره 17 سنة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.

 – وتقدمت المدعوة (سهى. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطة مفاده تغيب ابنتها (مجدولين . ح) عن المنزل إلى جهة مجهولة وتوقعت تواجدها لدى المدعو (حسن . ك) لوجود علاقة حب بينهما, نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (أميرة . جـ) بمعروض إلى إحدى  الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة  (انتصار . هـ) عمرها 34 سنة وبحوزتها مبلغ 700 ألف ليرة سورية وسلسال ذهب ورغم البحث عنها لم تعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (رضوان . س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (مروة. خـ) عمرها 44 سنة بعد خلاف حاد بينهما وبحوزتها مصاغها الذهبي وطفلها (أمجد) عمره 4 سنوات, ورغم البحث عنها, لم يعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

 – وتقدمت المدعوة (فاطمة . جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (علي. و) عمره 41 سنة, بعد خلاف حاد بينهما ورغم البحث عنه لم تعثر عليه, نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (حسين. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقه (ماجد. أ) عمره 22 سنة بعد خلاف مع والده ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (جنان. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها المدعوة(نهى . أ) عمرها 22 سنة وتوقعت تواجدها لدى المدعو (منذر. أ) لوجود علاقة حب بينهما, نظم ضبط بذلك.

 – وتقدم المدعو (جميل . د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب والده (صالح .د) عمره 88 سنة وهو يعاني من مرض نفسي, ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار