حوادث في البحر والبر!

الوحدة: 12- 10- 2020

 

– صدم ميتور بحر فتاتين كانتا تسبحان داخل البحر ونتج عن الحادث وفاة الفتاتين وحضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– على طريق اللاذقية- جبلة حصل حادث سير أدى إلى وفاة الشاب (يوسف رقبو) حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وعلى طريق اللاذقية- دمسرخو حصل حادث سير أدى إلى وفاة الشاب عدنان حمودة حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– سيارة مسرعة في سقوبين صدمت طفلاً وعلى الفور تم اسعاف الطفل إلى المشفى الوطني وحالته حرجة حضرت دورية شرطية وتولت التحقيق.

– حصل حادث سير على طريق اللاذقية – بانياس حيث صدمت سيارة خاصة مسرعة سيارة سوزوكي بضمنها شخصين, أدى الحادث إلى إصابة سائق السيارة السوزوكي إصابة حرجة تم نقله على أثرها إلى مشفى بانياس الوطني وتبيّن أنه أصيب بعدة كسور ورضوض على كافة أنحاء جسده, حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وحصل حادث سير على طريق اللاذقية – جبلة حيث صدمت سيارة مسرعة جراراً زراعياً، أسعف على أثره سائق الجرار إلى مشفى جبلة الوطني, حيث أصيب في كسر في ساقه وكذلك يده, حضرت الجهات المختصة ونظم الضبط اللازم.

– وعلى طريق اللاذقية – جبلة صدمت سيارة مسرعة امرأة كانت تقطع الأوتستراد الدولي تم إسعافها إلى مشفى جبلة الوطني وقُبلت في العناية المشددة وعلى الفور حضرت الجهات المختصة وألقت القبض على سائق السيارة الصادمة ونظمت الضبط اللازم.

– وعلى دوار هارون صدمت دراجة رجلاً كان يهم بقطع الشارع حيث سارع المارة إلى إسعافه إلى المشفى الوطني حضرت دورية شرطية وألقت القبض على سائق الدراجة ونظمت الضبط اللازم.

– وعلى طريق اللاذقية– الحفة تصادمت سيارتان مسرعتان, أدى الحادث إلى حدوث أضرار جسدية لدى السائقين تم إسعافهما إلى مشفى تشرين الجامعي حضرت دورية شرطية ونظمت الضبط اللازم.

– وفي محلة الرمل الجنوبي صدمت سيارة عامة الطفل (شادي .ع) عمره 7 سنوات أثناء عبوره الشارع أدى الحادث إلى إصابة الطفل بعدة كسور ورضوض في جسده تم نقله إلى المشفى الوطني باللاذقية حضرت دورية شرطية وألقت القبض على سائق السيارة ونظمت الضبط اللازم.

– حصل حادث سير بين سيارة سوزوكي وسيارة خاصة على طريق الشاطئ الأزرق، أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائقي السيارتين، تم إسعافهما إلى المشفى الوطني، حضرت الجهات المختصة، ونظمت الضبط اللازم.

– حادث سير وقع بالقرب من حاجز أرزونة في طرطوس، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حصل حادث سير مروع على طريق دمسرخو وعلى الفور سارعت سيارات الإسعاف إلى نقل المصابين إلى المشفى والحادث وقع بين سيارة سرفيس وسيارة سوزوكي، أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى عدة أشخاص، أسعف جميعهم.

– تدهور صهريج محمل بالبنزين على طريق طرطوس، حيث سارعت طواقم الدفاع المدني للتدخل واتخذت كافة الإجراءات، كذلك حضرت الجهات المختصة واتخذت الإجراءات اللازمة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار