متفرقـــات..

الوحدة: 12- 10- 2020

 

القبض على عصابة

 تمكن فرع الأمن الجنائي باللاذقية من إلقاء القبض على عصابة مؤلفة من 3 أشخاص وهم (محمد .ش) و(سليمان. خ)  و( حمزة. ح) وبإحضارهم إلى الفرع والتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة حوالي 40 منزلاً ومحلاً تجارياً واعترفوا بإقدامهم على كسر زجاج 50 سيارة سابا, وفتح بعض أبوابها بواسطة سيخ حديدي وسرقة محتوياتها تم استرداد معظم المسروقات وإحالة المقبوض عليهم إلى القضاء.

القبض على آخرين

 أقدم عدد من الأشخاص في محلة الرمل الشمالي على خلع زجاج سيارة بواسطة مفك براغي, وكذلك أقدموا على سرقة دراجات هوائية وسرقة بنزين من سيارة  بطريقة فك ديبو البنزين تم إلقاء القبض عليهم وإحالتهم إلى القضاء.

إصابة طفل في مدرسة

 أصيب الطفل ناصر شيخ إسماعيل في مدرسة بالرمل الجنوبي في عينه بسبب تسلق شاب جدار المدرسة وقام برمي الحجارة على الطلاب وتأذي عين الطفل المذكور وإصابة القرنية بخدوش, وتأذي الشبكية, وضعف بالبصر تم إسعافه إلى المشفى الوطني باللاذقية ومازال البحث جارياً عن الفاعل.

القبض على سارق الدراجات النارية

نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في إلقاء القبض على مرتكبي جرائم السرقة ومن خلال المتابعة تمكن عناصر فرع الأمن الجنائي من إلقاء القبض على أفراد عصابة امتهنت سرقة الدراجات النارية وهم

(ص. م) (ع. و) ( ث. د) بالاشتراك مع عدد من المتوارين وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة عدد من الدراجات النارية وبيعها لعدد من الأشخاص بمبلغ 150 ألف ليرة سورية  لكل دراجة وبيع بعضها لكل من ( ف. أ) و(ن. ر) وبيع قسم منها خارج المحافظة, وبتحري منازل المقبوض عليهم عثر على لوحات لدراجات نارية وقنبلة يدوية تم استرداد الدراجات النارية وبعضها نظامية والأخرى مهربة نظم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهم  ومازال البحث مستمراً عن شركائهم.

مشاجرة

مشكلة بين عائلتين بسبب أولاد العائلتين في قرية الشلفاطية تطورت المشاجرة إلى تبادل إطلاق النار والضرب بالسكاكين حضرت دورية شرطية وتولت الموضوع.

ضبطت مازوت

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية صهريج محمل بكمية 2400 ألف لتر من المازوت قادم من طرطوس بطريقة غير مشروعة للإتجار به وبيعه في السوق السوداء تم حجز الصهريج وإحالة المخالف موجوداً إلى القضاء.

مشاجرة جماعية

حصلت مشاجرة جماعية في حي اسكنتوري بين عدة شبان وعلى الفور حضرت دورية شرطية وألقت القبض على كل من (ص.ب) (ع. م) (ل. ز) طرف أول وعلى (ث. ع) (س. ق) طرف ثان تم إحضارهم إلى مركز الوحدة الشرطية وبالتحقيق معهم تبين أن سبب الخلاف والمشاجرة يعود إلى خلاف مادي وتبين أن المدعو (ك. ع) كان في حالة تعاطي مخدرات ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

مشاجرة في بستان الصيداوي

حصلت مشاجرة جماعية في محلة بستان الصيداوي بين عدة أشخاص استخدموا فيها العصي والسكاكين وعلى الفور حضرت دورية شرطية وألقت القبض على المتشاجرين وهم (ج. ك) (م. م) طرف أول (أ. د) (هـ. د) (س.ع) طرف ثان تم إحضارهم إلى مركز الوحدة الشرطية, وبالتحقيق معهم تبين أن سبب المشاجرة يعود إلى خلافهم حول فتاة ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

القبض على سارق الطيور

ألقت إحدى الوحدات الشرطية القبض على المدعو (م. ص) عمره 16 سنة للاعتراف عليه من قبل شخص آخر, بإقدامه على سرقة طيور دجاج وحمام من أماكن مختلفة وبإحضاره إلى مركز الوحدة الشرطية وبالتحقيق معه اعترف بما يلي:

– إقدامه على سرقة 4 طيور دجاج من أرض زراعية في محلة قنينص وبيعها بسوق الجمعة بمبلغ 6 آلاف ليرة وصرف المبلغ على ملذاته الشخصية.

– إقدامه على سرقة 5 طيور دجاج من ضمن أرض زراعية في محلة الدعتور باعها بسوق الجمعة بمبلغ 7 آلاف ليرة وصرف المبلغ على ملذاته الشخصية.

– إقدامه على سرقة 7 طيور حمام من أرض زراعية في سقوبين باعها بسوق الجمعة بمبلغ10 آلاف ليرة وصرف المبلغ على ملذاته الشخصية.

– إقدامه على سرقة 5 طيور دجاج من ضمن أرض زراعية في محلة الغراف باعها بسوق الجمعة بمبلغ 9 آلاف ل.س وصرف المبلغ على ملذاته الشخصية.

– أقدم على سرقة 7 دجاجات من ضمن مزرعة على طريق دمسرخو باعها بسوق الجمعة بمبلغ 11 ألف ليرة وصرف المبلغ على ملذاته الشخصية.

– أقدم على سرقة 4 دجاجات من أرض زراعية في محلة الرمل الجنوبي باعها بسوق الجمعة بمبلغ 8 آلاف ل.س وصرف المبلغ على ملذاته الشخصية وبالرجوع إلى أرشيفه عثر بحقه على 3 أسبقيات سرقة ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

غرق طفل

في شاطئ أم الطيور غرق الطفل (عماد مصري) في مياه البحر عمره 7 سنوات وهو من مدينة دمشق، حضرت الجهات المختصة، ونظمت الضبط اللازم.

وفاة طفل

وفاة الطفل (محمد عمران) بسبب ماس كهربائي، عمره 4 سنوات، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

شنق نفسه

شهدت قرية عين دابس في ريف صافيتا حادثة انتحار، حيث أقدم الشاب (سامر عثمان) عمره 19 سنة على شنق نفسه أمام منزل أهله، والشاب توأم لأخيه محمد وهو يعمل بمهنة ميكانيك سيارات، وبنقل الجثة إلى المشفى، لم يعثر عليها علائم عنف أو شدة أو ما يشير إلى شبهة جرمية، ودون أن يترك رسالة أو غيرها، تشير إلى سبب إقدامه على الانتحار.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار