القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي: روح تشرين النصر ما زالت حية وتزداد قوة في مواجهة قوى الهيمنة والإرهاب

الوحدة : 6-10-2020

سانا

أكدت القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي أن سورية بقائدها وجيشها وشعبها تثبت اليوم أن روح تشرين النصر ما زالت حية وتزداد قوة في مواجهة قوى الهيمنة والإرهاب والصهيونية وعملائها في المنطقة.

وقالت القيادة في بيان لها بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لحرب تشرين التحريرية تلقت سانا نسخة منه اليوم إن “المرحلة التي نمر بها الآن تتطلب استلهاماً أكبر لدروس تشرين ذلك لأن القوى المعادية لسورية والعروبة استجمعت قواها كلها وحشدت الإرهاب في العالم بأنواعه جميعها في محاولة للقضاء على مركز العروبة وحصنها الثابت سورية”.

وأشارت القيادة إلى أن القوى المعادية جندت بدعا جديدة تضيفها إلى الحروب وممارسات المقاطعة التقليدية وإرهاب المرتزقة وما يقومون به من قتل وتدمير ممنهج إذ ابتدعت الولايات المتحدة بدعة غير مسبوقة اسمها (قانون قيصر) الذي يشكل اعتداء على سيادات الدول المستقلة لمجرد أنها تريد التجارة مع سورية.

وأوضحت القيادة أن أمريكا ابتدعت تجربة جديدة إضافة إلى الوسائل التقليدية للحرب الإعلامية والنفسية قائمة على التنسيق اليومي والشامل لوسائل الإعلام التقليدية ووسائل التواصل الاجتماعي في الغرب ولدى الدول العميلة في منطقتنا لنقل الادعاءات والكذب حول سورية مشيرة في الوقت نفسه إلى محاولات ضرب العرب من الداخل عبر التركيز على فرض عمليات التطبيع المجاني مع العدو الصهيوني ليس من أجل توسيع الشق بين العرب فحسب بل من أجل إنهاء الحقوق الفلسطينية وإعاقة تحرير الأرض العربية المحتلة أيضاً.

وتوجهت القيادة بتحية إجلال وإكبار إلى روح بطل التشرينين القائد المؤسس حافظ الأسد المناضل الوطني والقومي الذي صنع مرحلة تاريخية أكدت تمسك أبناء الأمة العربية الشرفاء بحقوقهم وكرامتهم وإلى أرواح شهداء تشرين الأبرار وشهداء الوطن متمنية الشفاء العاجل للجرحى والنصر المؤزر للجيش العربي السوري.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار