حوادث سير من طرطوس واللاذقية

الوحدة 8-9-2020

– وقع حادث سير مروّع بطرطوس راح ضحيته العميد الركن (غسان صالح) حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حادث سير على طريق القدموس حيث انقلب ميكروباص ممتلئ بالركاب في منحدر ترابي حضرت الجهات المختصة ونقلت المصابين إلى المشفى وتبيّن أن سبب الحادث عطل فني مفاجئ في الميكروباص.

– حادث سير مروع على طريق جبلة راح ضحيته الشاب (توفيق إبراهيم) والشاب (علي إبراهيم) والشاب (زهير فيصل عجيب) من جبلة ناحية حرف المسيترة, حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حادث سير على طريق الشاطئ الأزرق حيث صدمت سيارة نوع سوزوكي شاب عمره حوالي 30 سنة كان يقود دراجة نارية وقذفت به بعيداً ولاذ سائق السوزوكي بالفرار, حضرت الجهات المختصة  ونقلت الشاب إلى المشفى ومازال وضعه خطير, ونظم الضبط اللازم.

– انقلب جرار زراعي على رأس المدعو(ر.أ) عمره /52/ سنة في قرية الشير ما أدى لإصابته بنزيف وتهتك دماغي, وذلك أثناء قيادته للجرار داخل أرضه, مما أدى إلى وفاته على الفور حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– صدمت دراجة نارية شاب وفتاة في محلة الشيخ ضاهر ولاذ سائقها بالفرار تم إسعاف المصابين إلى المشفى حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حصل حادث سير في القرداحة حيث صدمت سيارة نوع فيرنا دراجة نارية يقودها رجل مسن ولاذ سائق السيارة بالفرار حضرت الجهات المختصة ونظم الضبط اللازم.

– صدمت سيارة مسرعة سيارة أخرى على أوتوستراد الثورة مما أدى إلى إلحاق أضرار كبيرة بالسيارة المصدومة حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار