الزميل كنان وقّاف يعود إلى عمله في (الوحدة)

الوحدة: 6-9-2020

 

جهود مشكورة، ومتابعة متواصلة، واهتمام كبير، كانت عناوين الأيام الثلاثة الماضية، فيما يتعلّق بمسألة توقيف زميلنا الصحفي في جريدة (الوحدة)، كنان وقّاف، والتي تُوجت بإطلاق سراحه، وعودته إلى عمله في جريدة الوحدة.

السيد وزير الإعلام، الأستاذ عماد سارة، أولى القضية اهتماماً كبيراً منذ اللحظة الأولى، وتواصل مع وزيري الداخلية، والعدل، للإفراج عن الزميل كنان وقاف، بعد أن تمّ توقيفه إثر شكوى من السيد مازن حماد، الذي ورد ذكر اسمه في تحقيق صحفي عن واقع كهرباء طرطوس، واستثمار القطاع الخاص في هذا الجانب.

وبتكليف من السيد وزير الإعلام، قام المهندس أسامة نمير، رفقة رئيس تحرير صحيفة الوحدة، بزيارة الزميل وقّاف في سجن طرطوس، ولقاء المحامي العام في طرطوس، ومتابعة إجراءات إخلاء سبيل الزميل وقاف، والذي عبّر عن شكره وتقديره للسيد وزير الإعلام، وللمدير العام لمؤسسة العام، وللزميل عماد هولا مدير الإعلام في طرطوس، وإلى المحامي العام بطرطوس، وإدارة سجن طرطوس التي تعاملت برقي معه خلال فترة توقيفه.

وأكد الزميل وقّاف، أنّه سيتابع عمله الصحفي المسؤول بكلّ أمانة وجرأة، وأن ما حدث معه لن يثنيه عن متابعة عمله بكل أمانة وإخلاص.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار