حوادث من اللاذقية وطرطوس

الوحدة: 31- 8- 2020

 

– على دوار الأزهري انقلبت سيارة تقودها فتاة مما أدى إلى إصابة الفتاة برضوض وكسور حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حادث سير على طريق الشاطئ الأزرق حيث صدمت سيارة مسرعة سيارة أخرى واقتصرت الأضرار على الماديات فقط حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– تصادمت دراجتان ناريتان بريف بانياس مما أدى إلى إلحاق أضرار جسدية ومادية لدى سائقي الدراجتين حيث أسعفا فوراً إلى المشفى حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وقع حادث سير على أوتوستراد بانياس طرطوس بالقرب من برج الصبي مما أدى إلى خروج السيارة عن الطريق حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– تصادمت سيارتان قرب سوق قنينص للخضار نتج عن الحادث إصابة سائق إحدى السيارتين تم إسعافه إلى المشفى الوطني حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وعلى طريق الشاطئ الأزرق صدمت سيارة سائحة خاصة برصيف الشارع أدى الحادث إلى إلحاق أضرار مادية لدى السيارة حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– على طريق اللاذقية جبلة صدمت سيارة سائحة خاصة دراجة نارية يقودها شاب أدى الحادث إلى إصابة سائق الدراجة إصابة خطرة تم إسعافه إلى مشفى جبلة الوطني حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حصل حادث سير على طريق اللاذقية جبلة حيث وبسبب السرعة الزائدة خرجت سيارة خاصة مسرعة عن مسارها وسقطت في منخفض ترابي حضرت الجهات المختصة وعملت على إخراج السيارة والفتاة التي كانت تقودها وتم إسعافها إلى مشفى تشرين حيث أصيبت بعدة كسور ورضوض وتم تنظيم الضبط اللازم.

– وعلى طريق جبلة بانياس صدمت سيارة مسرعة دراجة نارية حيث قذفتها خارج الطريق تم إسعاف سائق الدراجة إلى المشفى الوطني ببانياس ومازالت حالته حرجة نظم الضبط اللازم.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار