حوادث متفرقة….

الوحدة 25-8-2020  

 

مشاجرة في جبلة

حصلت مشاجرة في جبلة بين عدد من الشبان استعملت فيها الأدوات الحادة (سكاكين- شنتيانات – عصي) أدت إلى بعض الإصابات والجروح حضرت الجهات المختصة وألقت القبض على المتشاجرين.

توقيف طالب جامعي

ألقت دورية من فرع الأمن الجنائي القبض على الطالب (خـ. ق) تولد 1993 وبحوزته سماعة بلوتوث صغيرة الحجم كانت بضمن أذنه وعثر بجيبه على جهاز إرسال للسماعة كان يستخدمها أثناء تقديمه للامتحان الجامعي وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على الغش الامتحاني بواسطة سماعة البلوتوث وذلك بالاشتراك مع شخصين آخرين ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

وفاة إثر طلق ناري

مقتل الشاب إياد خضور عمره (33سنة) إثر إصابته بطلق ناري في الرأس أثناء مشاجرة بالقرب من مطعم إرجوان في دمسرخو حضرت الجهات المختصة وتبين أن الشاب لم يكن طرفاً بالمشاجرة.

وفاة طفل غرقاً

وفاة الطفل (جود عبد القادر) أثناء تواجده مع أهله بالبحر غرقاً حضرت الجهات المختصة وفتحت تحقيقاً بالحادثة.

مشاجرة جماعية

حصلت مشاجرة جماعية في محلة قنينص بين كل من (أ. ك) و(ع. م) طرف أول و(جـ. أ) و( غ. ب) طرف ثان استخدمت فيها العصي والسكاكين حضرت دورية من قسم شرطة الشرقي وألقت اقبض على المتشاجرين وتبين أن سبب المشاجرة يعود إلى اختلاف كل من (أ. ك) و(غ. ب) حول فتاة وبالرجوع إلى أرشيفهم عثر بحق (أ. ك) على (3 أسبقيات) تعاطي مخدرات وعثر بحق (ع. م) على سابقة مخدرات وسابقة حيازة شنتيانة وعثر بحق (جـ. أ) على سابقة مخدرات وسابقة تشاجر وعثر بحق (غ. ب) على /4أسبقيات/ بجرم تعاطي المخدرات ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

وفاة طفل إثر سقوط

 فارق الحياة طفل في محلة الرمل الجنوبي, إثر سقوطه من نافذة منزل ذويه في الطابق الرابع, وعلى الفور نقلت الجثة إلى المشفى وبحضور لجنة طبية والكشف عليها , تبين أن سبب الوفاة يعود إلى نزيف دماغي صاعق, إثر سقوط من عال, وتم تسليم جثة الطفل لذويها لدفنها أصولاً.

وفاة إثر سقوط

 وفاة عامل إثر سقوطه, من سطح بناء في حي مشروع شريتح, حيث سقطت الرافعة التي يعمل عليها فوقه أيضاً حضرت الجهات المختصة, وتم نقل الجثة إلى المشفى ليصار إلى تسليمها إلى ذويها لدفنها أصولاً.

انتشال جثة من تحت الأنقاض

تمّ انتشال جثة رجل متوفي من تحت الأنقاض لبناء قيد الإنشاء في المنطقة الصناعية الجديدة على طريق حلب والذي انهار فوق العمال فيما العمل جار على رفع الأنقاض لمعرفة فيما إذا كان يوجد أشخاص غيره أو لا.

قتله بدافع الغيرة

كانت فتاة تجلس مع شاب يدعى (حسن) قرب جامع الروضة بالمشروع الثاني واهمة إياه بأنها تحبه لكن حسن لم يكن يعلم أن الفتاة تواعد شاباً آخر, وتريد أن تختبره فيما إذا كان يغار عليها أم لا, الشاب الآخر حينما شاهد الفتاة تجلس مع حسن في الحديقة قام بسحب سكين كباس ووضعها في رقبة حسن, وطعنه عدة طعنات ليثبت لها بأنه يحبها ويغار عليها, مما أدى إلى وفاة الشاب حسن على الفور, حضرت الجهات المختصة وألقت القبض على الفتاة والقاتل, واصطحبتهما إلى قسم الشرطة, وتم نقل الجثة إلى المشفى ليصار إلى تسليمها لذويها أصولاً.

شنق نفسه..

أقدم الشاب (أشرف ساعي) على شنق نفسه في منزل ذويه الكائن بحي صليبة تم نقل الجثة إلى المشفى الوطني, وبحضور هيئة الكشف الطبي, تبين أن الشاب أشرف كان يعاني من مرض نفسي تم تسليم الجثة لذويها لدفنها أصولاً.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار