مـتـفـرقـــــات

الوحدة: 24-8 -2020

 

القبض على أشخاص وعبوة ناسفة

 ألقت دورية شرطية القبض على 3 أشخاص وبجوزتهم 13 عبوة ناسفة  داخل مستودع زراعي بالقرب من جسر جبلة مجهز لاستهداف وسائط النقل والكراجات, تم إحضارهم إلى مركز الوحدة الشرطية مع المصادرات ومازال التحقيق جارياً معهم.

وفاة بإطلاق نار عشوائي

 توفيت سيدة خمسينية برصاص عن طريق الخطأ من ابنها البالغ من العمر 12 عاماً بمنزلها بحي الكورنيش وهي زوجة رجل الأعمال عماد حميشو, وحضرت الجهات المختصة وفتحت تحقيقاً بالحادثة.

وفاة طفل بطلق ناري

وفاة الطفل (سلمان الشيخ) من قرية حرف رضوة, القرداحة متأثراً بجراحه, إثر  إطلاق نار عشوائي من مسدس حربي, ومازال التحقيق جارياً لمعرفة مطلق النار.

 وفاة إثر ماس كهربائي

 وفاة الشابة (عفراء شنن) عن عمر 37 سنة في حمام منزلها إثر ماس كهربائي, حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

 وفاة إثر سقوط

 وفاة الفتاة (رهام بركات) عمرها 16 سنة إثر سقوطها من سطح منزل ذويها في الطابق السادس في محلة الرمل الجنوبي, حضرت الجهات المختصة, ونظمت الضبط اللازم.

وفاة إثر غرق

 توفي الشاب (نايف صفا) عمره 18 سنة وهو يسبح في بحر بانياس, حيث تم انتشال الجثة من قبل بعض المتواجدين في المنطقة, وعلى الفور, حضرت الجهات المختصة, ونقلت الجثة إلى مشفى بانياس الوطني, ونظمت الضبط اللازم.

وفاة طفل

أثناء سباحة الطفل (حبيب إحسان) عمره 9سنوات في نهر السن غالبته المياه وغرق في النهر حضرت الجهات المختصة وانتشلت الجثة وتمّ تسليمها لذويها لدفنها أصولاً ونظم الضبط اللازم.

وفاة بالبحر

وفاة الشاب (رامي الكفيري) إثر تعرضه لنوبة سكر أثناء السباحة في شاطئ طرطوس مما أدى إلى مفارقته الحياة يذكر أن المتوفي طالب في جامعة طرطوس حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

وفاة إثر سقوط

وفاة طفل في مدينة الدريكيش إثر سقوطه من على سطح منزلهم حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

وفاة بصعقة كهربائية

تعرضت الشابة (زينة أحمد) إلى صعقة كهربائية مما أدى إلى وفاتها على الفور يذكر أن الشابة من مدينة صافيتا حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

شنقت نفسها

أقدمت امرأة عمرها حوالي (40 سنة) على شنق نفسها في صافيتا حضرت الجهات المختصة ونقلت الجثة إلى المشفى ومازال التحقيق جارياً لمعرفة الدوافع والأسباب.

تسمم عائلة كاملة

أسعفت إلى مشفى بانياس الوطني عائلة كاملة مؤلفة من (7 أشخاص) إثر تناولهم سمكاً فاسداً وذكر أحد أفراد العائلة بأنهم أقدموا على شراء سمك غير طازج وإنما مثلج من أحد محال بيع السمك قدمت للعائلة الإسعافات الأولية وتمّ تخريجهم من المشفى.

سوريا عبدو

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار