حوادث سير في اللاذقية وطرطوس

الوحدة: 24-8 -2020

 

 – وقع حادث سير, قرب قرية مصيص, التابعة لناحية المزيرعة, أدى الحادث إلى وفاة الشابة (ليندا أسعد) وهي من قرية عين شقاق وأم لثلاثة أطفال, حضرت الجهات المختصة, ونظمت الضبط اللازم.

– وقع حادث سير في اللاذقية أدى الحادث إلى وفاة الشاب المهندس (مجد قاسم) حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– صدمت سيارة مسرعة رجلاً مسناً, قرب دوار هارون, ولاذ سائقها بالفرار, وعلى الفور تمّ نقل الرجل إلى المشفى من قبل أهالي الحارة, إلا إنه كان قد فارق الحياة, حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حادث سير مروع, على طريق جبلة راح ضحيته الدكتور المهندس إياد عيسى  وزوجته المهندسة فاتن محمد, حضرت الجهات المختصة, ونظمت الضبط اللازم.

– قرب الكلية الوطنية أقدم سائق سيارة سائحة خاصة نوع مرسيدس تحمل رقماً لبنانياً على دهس المدعوة (خالدية. ك) تولد 1953 والمدعوة (شذى .د) تولد 1996 وعليه تم توجيه دورية من قرب فرع  مرور اللاذقية وقامت بقطع الطريق على السائق وإجباره على التوقف وأثناء قيام الدورية بفتح باب السائق قام بالإقلاع بشكل مفاجئ  وأرعن إلا أن الدورية تمكنت من ملاحقته وإلقاء القبض عليه, تم نقل المصابتين إلى المشفى الوطني وهما بحالة حرجة.

– وقع حادث سير في قرية المجيدل في ريف الشيخ بدر, أدى إلى وفاة الشاب (حسن بدر) حضرت الجهات المختصة, ونظمت الضبط اللازم.

– ووقع حادث سير, قرب جسر الخراب, حيث صدمت سيارة مسرعة فتاة, أدى الحادث إلى وفاة الفتاة على الفور, حضرت الجهات المختصة, ونقلت جثة الفتاة إلى مشفى بانياس ونظمت الضبط اللازم.

– على طريق طرطوس, وقع حادث سير أدى إلى إصابة أربعة أشخاص, حالتهم حرجة حضرت الجهات المختصة, ونقلت المصابين إلى مشفى طرطوس الوطني, ونظمت الضبط اللازم.

– وفي طرطوس, وقع حادث سير أدى الحادث إلى وفاة الشاب (غيث حمادي) حضرت الجهات المختصة, ونظمت الضبط اللازم.

– ووقع حادث سير قرب مفرق حصين البحر, حيث تصادمت سيارتان مع بعضهما, أدى الحادث إلى إلحاق أضرار مادية للسيارتين, حضرت الجهات المختصة, ونظمت الضبط اللازم.

– وقع حادث سير بين دراجة نارية وسيارة شاحنة بقرية بمنة- الدريكيش, أدى الحادث إلى وفاة الطبيب البيطري (فهد المسوكر) حضرت الجهات المختصة, ونقلت الجثة إلى مشفى الدريكيش ونظمت الضبط اللازم.

– وقع حادث سير مروع عند جسر دير البشل نتيجة, اصطدام دراجتين ناريتين مع بعضهما مما أدى إلى إصابة عدة أشخاص من إصابات حرجة, تم نقلهم إلى مشفى بانياس الوطني, حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– سائق يقود سيارة عامة تسبب بثلاثة حوادث مرورية على طريق الشاطئ الأزرق ما أدى إلى وفاة شاب وجرح آخرين كانوا يركبون دراجات نارية من بعدها لاذ سائق السيارة بالفرار وبقيت جثة الشاب ممددة على الأرض لحين وصول سيارة الإسعاف.

سوريا عبدو

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار