برشلونة.. نجم يأفل أم يستعيد مساره؟

الوحدة: 23-8-2020

 

 

منذ أن خسر برشلونة بهدفين مقابل ثمانية أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والزلزال الكاتالوني يضرب كلّ شيء..

تمّت الإطاحة بمدرب الفريق كيكي سيتين، وحلّ مكانه الهولندي رونالد كومان… تمّت الإطاحة بالمدير التنفيذي للفريق غيريك أبيدال، وجاء مكانه راموس أولانيس، هناك حديث عن التفريط بـ (7) لاعبين من التشكيلة الأساسية للفريق التي خسرت  أمام العملاق البافاري، ومن بينهم جيرارد بيكيه، سيرجيو بوسكيتس، لويس سواريز، إيفان راكيتيتش وغيرهم، إلا أنّ الحدث الأهم حتى الآن هو ليونيل ميسي..

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مالئ الدنيا وشاغل الناس، لم يعطِ حتى الآن أي موقف واضح رغم اجتماعه مع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، ومدرب الفريق الجديد رونالد كومان، وآخر الأخبار الراشحة من المعقل الكاتالوني تقول إن إدارة برشلونة ضاقت ذرعاً بميسي، وإنّها لن تعارض رحيله فيما لو قرّر ذلك..

على المقلب الآخر، فإنّ الأخبار الآتية من طرف ميسي تقول إنّ شرطه الوحيد للبقاء هو بناء فريق تنافسي قادر على إحراز البطولات.

مدرب الفريق رونالد كومان قال مغازلاً ميسي: برشلونة هو ميسي، وميسي هو برشلونة..

باختصار، لا أحد يتمنى أن يكون ما يعيشه فريق برشلونة هذه الأيام احتضاراً، بل الأمل أن يكون مخاضاً لولادة متميزة من جديد تعيد للدوري الإسباني ألقه وقوته..

غانم محمد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار