شكوى عاجلة من أهالي قرية حمام القراحلة

الوحدة 20-8-2020     

 

يقول أهالي قرية حمام القراحلة: اعتدنا منذ سنوات أن نحصل على حاجتنا من الخبز عبر فرن دوير بسنديانة لعدم وجود مخبز خاص بالقرية، وكنا على الدوام متفقين على تكليف سائق تكسي من أبناء القرية كي يجلب لنا مخصصاتنا إلى منازلنا مقابل أجرة مقبولة ترضي الجميع.

بعد أن أصبحت المادة تباع على البطاقة الالكترونية، تابعنا مع السائق إياه بنفس الطريقة، وكلفناه بأن يأخذ بطاقاتنا ويجلب لنا ما نحتاجه من الخبز بشكل يومي، ففي المسألة راحة كبيرة لأهالي القرية بسبب بعد المسافة الفاصلة بين فرن دوير بسنديانة وقرية حمام القراحلة، وهذه العملية توفر علينا عناء الذهاب إلى الفرن، وتوفر علينا أيضا أجرة وسيلة النقل التي سنستخدمها للوصول إلى هدفنا، كما تخفف حالة الازدحام على كوات الفرن خاصة في زمن الكورونا.

فجأة امتنع صاحب الفرن عن إعطاء السائق المكلف من قبلنا مخصصاتنا اليومية، ورفض أن تستمر الحالة كما اعتدنا عليها لسنوات، والأسباب مجهولة بالنسبة لنا، وهذا ما سيسبب أزمة خبز حقيقية في القرية وبعض القرى المجاورة نحن بغنى عنها تماما، ولا مبرر لها سوى مزاجية صاحب الفرن.

نحن أهالي القرية نرجو من السيد محافظ اللاذقية المحترم أن يوعز للجهة المعنية لإلزام صاحب الفرن بإعادة توفير احتياجاتنا من الخبز بنفس الطريقة التي اعتدنا عليها منذ سنوات، ولكم الشكر.

غيث حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار