منتخب رجال كرتنا يعسكر في اللاذقية

الوحدة 19-8-2020

 

وصلت بعثة منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم بعد ظهر يوم الأحد  إلى مدينة اللاذقية لاستكمال المعسكر التدريبي الداخلي الذي بدأ في مدينة حلب في ٣ من شهر آب الحالي وبعد يوم واحد تم إيقافه ونقله الى دمشق بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا لدى عدد من لاعبي المنتخب وبعض الإداريين ثم تم استكمال المعسكر خلال الأيام العشرة الماضية في دمشق وسيستكمل في اللاذقية اعتبارا من يوم الاثنين(أول أمس) ورغم تأجيل موعد التصفيات الآسيوية المزدوجة إلا أن اتحاد الكرة مستمر في معسكر المنتخب.

وقد شهد يوم الإثنين أول تمرين للمنتخب في اللاذقية على أرض الملعب الرئيسي لمدينة الأسد الرياضية وسط  مشاركة اللاعبين المنضمين الجدد إلى صفوف المنتخب وهم  (طه موسى وعبد الرحمن بركات ومازن العيس ويوسف محمد) بعد حصولهم على نتيجة المسحة التي أجريت لهم والتأكد من سلامتهم من فيروس كورونا إضافة لعودة كل من (محمد عنز وأحمد الأشقر وأحمد الأحمد ومارديك مارديكيان) بعد انتهاء فترة الحجر الصحي لهم والتأكد من شفائهم وتجاوزهم للكورونا.

كما أجرى المنتخب تمريناً ثانياً تم خلاله إجراء اختبارات لقياس مدى الجاهزية البدنية التي وصل إليها اللاعبون الذين تواجدوا منذ بداية المعسكر في حين التزم باقي اللاعبين بالبرنامج التدريبي الذي وضعه لهم الكادر الفني لتأهيلهم بدنياً.

وغاب عن المنتخب اللاعب مؤيد عجان بعد العقوبة التي طالته من قبل اتحاد الكرة وتقرر إيقافه عن المشاركة مع المنتخب الوطني للرجال لمدة ٦ أشهر بسبب ظهوره في مقطع فديو تمت الإساءة فيه لنادي الاتحاد وجمهوره.

ويذكر إنه تم تأجيل المباراة الدولية الودية التي كانت مقررة يوم الثامن من شهر أيلول المقبل بين منتخبنا الوطني والمنتخب العراقي الشقيق إلى وقت لاحق بسبب تأجيل موعد استئناف التصفيات الٱسيوية المزدوجة.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار