خرج ولم يعد

الوحدة 18-8-2020  

 

– تقدم المدعو (صفوان .م) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة, مغاده تغيب والده المدعو (سالم. م) عن منزله منذ عدة أيام وهو يعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه, نظم ضبط بذلك.

 – وتقدم المدعو (وليد .أ) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة, مغاده تغيب ابنه (عامر .أ) عمره 17 سنة وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (ابتسام .ف) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة وتقدمت المدعوة (سهيلة. ف) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب والدتها المدعوة (خديجة. م)  عمرها 82 سنة عن منزلها  لجهة مجهولة ورغم البحث عنها لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك.

 – وتقدمت المدعوة (أحلام. م) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب شقيقتها المدعوة (إخلاص .م) وهما من سكان مدينة حلب وسكان اللاذقية, وطالبتان في جامعة تشرين, وتوقعت تواجدها لدى  أقربائها في مدينة حمص بعد خلاف بينهما نظم ضبط بذلك.

 – وتقدم المدعو (جهاد. حـ) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب شقيقه المدعو (أحمد. حـ) عمره 14 سنة وهما من مدينة دمشق وكانا في زيارة أحد أقاربهما ورغم البحث عنه لم يعثر عليه, نظم ضبط بذلك.

–  وتقدمت المدعوة  (تالا. ع) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب مخدومتها المدعوة ( نهى) وبحوزتها مبلغ 500 ألف ليرة سورية  وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار