حوادث متفرقة ..

الوحدة 18-8-2020 

القبض على مروجي مخدرات

وردت معلومة إلى فرع مكافحة المخدرات من شخص يود كتمان هويته حول إقدام شخص على بيع وترويج المخدرات في محلة عين أم إبراهيم وعليه تم نصب الكمين اللازم له وإلقاء القبض عليه قرب مقهى العصافيري وكان يقوم بتسليم شخص آخر مادة الحشيش المخدر وتبين أنه (أحمد. ب) والشخص الآخر (ثائر. أ) تم إحضارهما إلى مركز الفرع وبتفتيشهما عثر بحوزة المروج (أحمد. ب) على قطعة صغيرة من الحشيش المخدر تم وزنها أمام لجنة من الفرع وبلغت 17 غراماً وعثر بحوزة الثاني على قطعة صغيرة تم وزنها وبلغت 5 غرامات هي القطعة التي اشتراها من المروج وبالتحقيق مع المقبوض عليه (أحمد. ب) اعترف بأنه من أرباب السوابق بجرائم بيع وترويج مادة الحشيش المخدر وأنه قد أوقف بهذا الجرم عدة مرات وأنه يقوم بإحضار هذه المادة من مدينة حمص من شخص يدعى (خليل. ك) من أجل إحضارها إلى مدينة اللاذقية وبيعها لعدد من المتعاطين وأثناء وجود المقبوض عليهما في نظارة الفرع ورد عدة اتصالات هاتفية على موبايل المدعو (أحمد. ب) وطلب منه الرد عليها وتبين أنهم أشخاص يريدون شراء مادة الحشيش المخدر تم نصب الكمين اللازم لهم وإلقاء القبض عليهم وتبين أنهم (جـ. أ) (ع. ن) (ف. س) (م. ي) تم إحضارهم إلى مركز الفرع وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم وبأنهم من أصحاب السوابق في تعاطي مادة الحشيش المخدر وأنهم يقومون بشراء هذه المادة من المدعو (أحمد. ب) ضبطت أقوالهم وقدموا مع المادة المصادرة جمعياً إلى القضاء.

القبض على متعاطٍ

أثناء سير دورية شرطية ليلاً في شوارع المدينة ألقت القبض على شخص كان يجلس في إحدى الحدائق العامة ويقوم بتعاطي الحشيش المخدر عن طريق تدخينه في سيكارة تم إحضاره إلى مركز القسم وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تعاطي الحشيش المخدر بمفرده منذ مدة طويلة وإنه يدعى (طارق. ل) ويقوم بشراء هذه المادة من المدعو (سامر. ب) من محلة الرمل الجنوبي بشكل دائم وبالرجوع إلى أرشيفه عثر بحوزته على 5 أسبقيات بجرم تعاطي المخدرات ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

القبض على سكيّر

ألقت عناصر إحدى الوحدات الشرطية ليلاً القبض على المدعو (صلاح. جـ) لإقدامه على السكر العلني وإقدامه على سب وشتم الجوار في الشارع العام في محلة قنينص وتهديدهم بضربهم بسكين كانت بحوزته تم إحضاره إلى مركز القسم وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على شرب كمية كبيرة من الكحول المخدر وخروجه إلى الشارع العام وتهديد الجوار وسبهم وشتمهم و إنه لم يكن بوعيه ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار