حوادث متفرقة من طرطوس

الوحدة: 10- 8- 2020

 

قتل زوجة أخيه!

أقدم أحد أبناء قرية القحطانية في ريف القدموس, على قتل زوجة أخيه وشقيقة زوجته إثر خلاف بين الأسرتين، حضرت الجهات المختصة ونقلت جثة المغدورة إلى مشفى بانياس الوطني، وبالكشف على جثة المتوفية(ن. أ) تولد 1970 تبيّن أنّها تعرضت لرضوض وكسور وجروح رضية في الرأس والأطراف والصدر إثر مشاجرة، وتبيّن أن سبب الوفاة يعود إلى أذية دماغية ورضية في الرأس والصدر وتتماشى الإصابات مع أداة راضة سلمت الجثة لذويها لدفنها أصولاً.

أقدم على الانتحار:

أقدم الشاب (م. ي) من قرية الجباب ويسكن بدريكيش على الانتحار بواسطة سلاح حربي, وهو خريج هندسة وفي العقد الثالث من العمر, حضرت الجهات المختصة ونقلت الجثة إلى مشفى الباسل في طرطوس وبالكشف على الجثة تبيّن أن سبب الوفاة الريح الصدرية والأذيات الحشوية الناجمة عن طلق ناري سلمت الجثة لذويها لدفنها أصولاً.

طلق ناري طائش..

أصيب الطفل (يحيى نعمان) بطلقة طائشة بالرأس, أثناء احتفال بعض الأهالي بنجاح أولادهم.

سارق المنازل في بانياس في قبضة العدالة

ألقت عناصر قسم مدينة بانياس القبض على سارقي البيوت في حي القصور وبانياس البلد بعد تكرار عملية سرقة البيوت في مدينة بانياس وبإحضارهم إلى مركز القسم والتحقيق معهم اعترفوا بأنهم يقومون بتسلق المباني من الخارج بدون أي وسائل مساعدة رغم ارتفاع الطوابق التي أقدموا على سرقتها, ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

 

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار