خرج ولم يعد

الوحدة: 10- 8- 2020

 

– تقدم المدعو (وسيم. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب زوجته المدعوة (حلا. ز) عمرها 37 سنة عن منزلها منذ مدة أسبوع بعد شجار بينهما وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بمليوني ليرة سورية وهويتها الشخصية وطفلها (عامر) عمره 6 سنوات ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى ذويها في ريف دمشق ضبط أقواله ومازال البحث جارياً عنها.

– وتقدم المدعو(بهاء. ق) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب والده المدعو (صالح. ق) عمره 82 سنة وهو يعاني من مرض نفسي وهو من أهالي مدينة الرقة وسكان اللاذقية ورغم البحث عنه لم يعثر عليه ضبطت أقواله ومازال البحث جارياً عنه.

– وتقدم المدعو (محمد. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب طفله المدعو (ثائر) عمره 9 سنوات عن منزله بعد ذهابه لشراء أغراض من محل سمانة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه ومازال البحث جارياً عنه.

– وتقدمت المدعوة (هلا. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب مخدومتها المقيمة لديها في منزلها المدعوة (مريم) وبحوزتها مبلغ 300 الف ليرة سورية وهويتها الشخصية وهي من مدينة إدلب وسكان اللاذقية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها وتوقعت تواجدها لدى أقاربها في مدينة حماة ضبطت أقوالها وأذيع البحث عن المتغيبة.

– وتقدمت المدعوة (رنا. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب والدتها المدعوة (مديحة) عمرها 79 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم تعثر عليها ضبطت أقوالها.

– وتقدمت المدعوة (ميسون. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب شقيقتها المدعوة (وعد. ب) عن منزلها بعد خلاف بينهما وهما من مدينة حلب وسكان اللاذقية نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (سليمان. ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب طفله (فادي) عمره 7 سنوات بعد أن ذهب إلى السوق ولم يعد، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (مروى. ك) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية بتغيب والدتها المدعوة (فاطمة) عمرها 85 سنة ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (محمد منذر) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية بتغيب شقيقه عن المنزل عمره 32 سنة بعد شجار بينهما ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك ومازال البحث جارياً عنه.

ومن طرطوس

– تقدم المدعو (عاصم. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب ابنه (قيس. ب) عن منزله عمره 17 سنة بعد خلاف مع والدته ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (رنا. و) بمعروض إلى وحدات الوحدات الشرطية مفاده تغيّب شقيقتها مرح عمرها 21 سنة وهما طالبتان جامعيتان من مدينة حلب إثر شجار بينهما ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (عبدالله. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب ابنه (أحمد) عمره 21 سنة بعد خروجه من المنزل مساءً قاصداً بيت أحد أصدقائه ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (سهام. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب مخدومتها المدعوة (ليال) عمرها 35 سنة وبحوزتها مبلغ 500 ألف ليرة سورية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار