خرج ولم يعد ..

الوحدة 21-7-2020  

 

– تقدم المدعو (وضاح. ب ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية بتغيب والده المدعو (صلاح) عن منزله منذ مدة أسبوع وهو يعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (سميرة. جـ ) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة بتغيب شقيقتها (شروق. جـ ) عمرها 21 سنة وهي طالبة جامعية تسكن لديها وهما من مدينة الرقة ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (مضر. حـ ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب والدته (جنان) عمرها 82 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (مرام. س) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده: تغيب زوجة شقيقها المتوفي عن منزلها وهي تسكن لديها ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (جابر. إ) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة بتغيب ابنه وسام عمره 17 سنة بعد أن أقدم الأب على تقريعه وشتمه ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (رهام. م)بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده: تغيب مخدومتها عن منزلها منذ حوالي أسبوع وبحوزتها حلق وإسوارة ذهب وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها وتوقعت تواجدها لدى أقربائها في مدينة حلب نظم ضبط بذلك وما زال البحث مستمراً عنها.

– وتقدمت المدعوة (رجاء. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية بتغيب زوجها المدعو (سعد. م) عمره حوالي 35 سنة، بعد أن أقدم على المشاجرة مع ذويها ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (نظير. أ) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة بتغيب طفله (شادي) عمره 6 سنوات بعد خروجه من معهد تقوية ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

– تقدم المدعو (رجب. س) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب والدته المدعوة (مديحة. ل) عمرها حوالي 85 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (هبة. أ) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة، مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (فاطمة عن منزلها منذ اسبوع وبحوزتها سلسال ذهب وألبسة نسائية وهويتها الشخصية وتوقعت تواجدها لدى قريبتها في مدينة دمشق، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار