متابعة ميدانية للعملية الانتخابية في العديد من المراكز

الوحدة: 19- 7- 2020

 

 

في تغطية ميدانية للعملية الانتخابية في عدة مراكز انتخابية في مدينة جبلة والبداية مع المركز الانتخابي الموجود في مدرسة الشهيد شعبان علي أحمد وهناك التقينا المسؤول عن المركز حيث قال: منذ السابعة صباحاً تسير العملية الانتخابية بيسر وسهولة دون أية مشاكل مع مراعاة كاملة للشروط الصحية من توفير المعقمات والتباعد المكاني إضافة للشروط الانتخابية وذلك بتوفر الغرفة السرية والحبر السري والالتزام التام من قبل المندوبين.

في المركز الانتخابي في مدرسة الشهيد ياسين شعبان سعيد -الضاحية – التقينا الأستاذ مضر شبانة رئيس اللجنة الانتخابية فقال: تسير العملية الانتخابية بسلاسة وبكل حرية وديمقراطية والإقبال حتى الآن جيد مع توفر للشروط الصحية والإجراءات الاحترازية والانتخابية من معقمات وتباعد مكاني وغرفة سرية وحبر سري وتعقيم مستمر للأدوات كالقلم وفتحة الصندوق والمنضدة وكل ما يتم استعماله بالمركز، كذلك عدم التدخل من قبل المندوبين أو الضغط من أي أحد، والمندوبون يتقيدون بالتعليمات تماماً.

كذلك استطلعنا آراء بعض الناخبين، السيد عبد الحميد محمد قال: كنت حريصاً كل الحرص أن أمارس حقي وواجبي الوطني في الانتخاب وها قد خضرت وانتخبت.

وحول إذا ما كان أحد بالمركز فرض أو ضغط عليه، قال أبداً دخلت الغرفة السرية وكتبت خياري بملء إرادتي والجو الانتخابي جيد والإجراءات جيدة وعقمت يدي  بعد الانتهاء.

السيدة وفيقة أحمد: جئت لأنتخب رغبة مني وإحساساً بالمسؤولية والواجب تجاه بلدي وأمارس حقي في هذا الاستحقاق الوطني، وبصراحة الجو هادئ ولا توجد أية ضغوط ولا مخالفات تحصل.

آمنة يوسف

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار