انطلاق ملتقى طرطوس الموسيقي الثاني على مسارح الثقافة بالمحافظة

الوحدة 28-6-2020

 

يبدأ ملتقى طرطوس الموسيقي الثاني فعالياته اليوم الأحد القادم 28 / 6 الجاري ويستمر حتى 7 تموز، وذلك على مسارح قصور الثقافة, والمراكز الثقافية في طرطوس, وبانياس, وصافيتا, والدريكيش، وفق اشتراطات الالتزام بالتباعد المكاني, وبنسبة حضور لا تتجاوز 30  بالمائة فقط، كما سيتم بث الحفلات على مواقع التواصل الاجتماعي، وفق البرنامج التالي:

– الساعة 12 ظهر يوم الأحد 28 / 6, وعلى مسرح قصر الثقافة بطرطوس, تحيي فرقة مدرسي المعهد العربي للموسيقا حفلاً موسيقياً.

– وفي بانياس, وعلى مسرح قصر الثقافة، يحيي الفنان مازن عبد الوهاب, وفرقته الموسيقية حفلاً موسيقياً الساعة السادسة مساء.

– الاثنين 29 / 6 يحيي الفنان إيهاب حمدان, وفرقته الموسيقية بقيادة المايسترو دلامة شهاب حفلاً فنياً, الساعة السادسة مساء على مسرح قصر الثقافة في طرطوس.

– الثلاثاء 30 / 6 تحيي فرقة الأنامل الطائرة الموسيقية حفلها الموسيقي في الساعة السادسة مساء، على مسرح قصر الثقافة بطرطوس.

– الأربعاء 1/7 تحيي فرقة المجد الموسيقية حفلها الموسيقي الساعة 12 ظهراً على مسرح قصر الثقافة بطرطوس, كما تحيي مجموعة إيمار الموسيقية حفلها على مسرح قصر الثقافة في صافيتا الساعة 12 ظهراً.

– الخميس 2/7 يقدم الفنان علاء يوسف حفلاً موسيقياً في الساعة السادسة مساء، على مسرح قصر الثقافة في صافيتا, كما تقدم فرقة دندنة الموسيقية حفلاً الساعة السادسة مساء في قصر الثقافة ببانياس.

– الأحد 5/ 7 تقدم مجموعة نيروز الموسيقية حفلاً موسيقياً على مسرح الثقافة بطرطوس، الساعة 12 ظهراً.

– الإثنين 6/ 7 يقدم الفنان أحمد عبد الحميد حفلاً موسيقياً غنائياً الساعة السادسة مساء على مسرح طرطوس, وتحيي فرقة نوافذ الموسيقية حفلاً موسيقياً الساعة 12 ظهراً على مسرح المركز الثقافي بالدريكيش.

– الثلاثاء 7/ 7 تنتهي الفعاليات بحفل موسيقي فني يحييه الفنان مصطفى دغمان, وفرقته الموسيقية بقيادة المايسترو صفوان العويل  الساعة السادسة, على مسرح الثقافة بطرطوس.

سعاد سليمان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار