عفش مدرب حطين: هدفنا تسجيل نتائج جيدة ترضي جمهور حطين

الوحدة 25-6-2020

 

أكد مدرب فريق حطين الكابتن حسين عفش للوحدة بأن مرحلة تحضير الفريق الأولية للدوري لم تكن بالمستوى المطلوب بعد توقف دام لأربعة أشهر بسبب فضمان الفترة الماضية شهدت انضمام عدد لا بأس به من اللاعبين الجدد نتيجة التعاقدات التي أجرتها الإدارة مضطرة بعد فسخ عقود لاعبين ثم التعاقد معهم بعد انتهاء الدوري.

وأضاف عفش قائلاً: بدأنا بشكل جيد بمرحلة الإياب حيث لعبنا حتى الآن ثماني مباريات فزنا بـ6 وتعادلنا بواحدة وخسرنا مباراة واحدة وهذه نتائج جيدة.

وكلنا أمل بأن نتقدم بشكل جيد ونبقى بين الأندية المنافسة وتقدم أداء يرضي جماهير حطين هذا الجمهور الذي يعد الرقم واحد نظراً لأهميته وحبه وعشقه لفريقه والقصد هنا جمهور المدرجات لا من يتناول الفريق والمدرب (عالطالعة والنازلة) على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد الإساءة أو غير ذلك.

وإن نتائج خمس مباريات المتبقية من مرحلة الإياب تلعب دوراً كبيراً في تحديد دوري النهائي وهي مباريات النقاط الدافعة والمنافسة على الصدارة.

مباراتنا مع الجيش صعبة

وعن مباراة الغد مع نادي الجيش التي سيلتقي فيها الفريقان على أرض ملعب الباسل الدولي قال عفش: أمنياتنا أن نحقق نتيجة جيدة وإيجابية في هذه المباراة ترضي جمهور حطين.

ونعلم تماماً أن هذه المباراة لن تكون سهلة على فريق حطين كوننا سنتلقي مع فريق قوي جداً جداً ومن أهم الفرق المنافسة بالدوري ويمتلك لاعبين محترفين قادرين على المنافسة وتقديم أداء جيد وبالرغم من كل ذلك سنستمر بتقديم صورة مميزة وتحقيق نتائج إيجابية وهذا يتوقف على همة الفريق والكل يسعى جاهداً لنروج للفريق من هذه المباراة وغيرها بنتائج تليق بالفريق الحطيني العريق وعن مشاركة عبد الرزاق الحسين.

قال عفش: الأمر يتعلق بالشفاء من الإصابة وعودته للملاعب مرة ثانية ونتمنى شفاء اللاعب الكبير المحب لفريقه الطامح لتعزيز حضوره بين الفرق القوية على طريق الصدارة ولاسيما أن الفارق بالنقاط على سلم الترتيب نقطة واحدة بينه وبين فريق الجيش وثلاث نقاط عن الوصيف الوثبة وتسع عن المتصدر تشرين وبالتالي ثلاث نقاط  تعزز تقدمه على جدول ترتيب الفرق بالدوري الممتاز وهو اليوم رابعاً بـ 40 نقطة بعد تشرين المتصدر بـ 49 والوثبة الوصيف  بـ 43 والثالث الجيش بـ 43 نقطة.

علي زوباري

تصفح المزيد..
آخر الأخبار