هل اقترب تشرين من تحقيق النجمة الثالثة في تاريخه؟

الوحدة 23-6-2020

 

 

أصبح فريق تشرين وبشكل أكبر وأكثر من أي وقت مضى أقرب إلى تحقيق حلمه بإحراز لقب الدوري والنجمة الثالثة في تاريخه.

فبعد فوزه في الجولة الماضية وتعادل منافسيه المباشرين الوثبة والجيش اتسع الفارق بينه وبين وصيفه الوثبة إلى ٦ نقاط وبينه وبين الجيش صاحب المركز الثالث إلى ٨ نقاط .

وباقي خمس جولات على نهاية الدوري وبالتالي سيلعب تشرين مبارياته القادمة براحة نفسية وثقة أكبر بعد أن ابتعد في الصدارة، بعكس منافسيه اللذين سيلعبان تحت ضغط كبير.

كما أن مباريات تشرين المتبقية مقارنة مع مباريات الوثبة والجيش تعتبر أسهل نوعاً ما فهو سيلعب مع جبلة وحطين والفتوة والاتحاد والكرامة وتعتبر مباراته مع حطين هي الأقوى والاصعب، بينما سيلعب الوثبة مع  النواعير والطليعة والساحل والشرطة وحطين، أما الجيش فسيلعب مع حطين والطليعة والاتحاد جبلة والفتوة.

كما أن تشرين استعاد توازنه الذي فقده بالأخص في مباراته مع الوثبة والتي خسرها وحقق بعدها ثلاثة انتصارات متتالية ومستواه الفني يتصاعد من مباراة لأخرى.

وفريق تشرين في الحقيقة هو الأميز بين جميع الفرق من الناحية الفنية وهو يمتلك لاعبين مميزين ومنهم لاعبو منتخب وقادرون على تحقيق الفوز وقلب نتيجة أي مباراة.

كما أن مدرب الفريق ماهر بحري بخبرته الكبيرة يعرف كيف يتعامل مع ظروف كل مباراة وهو صاحب الفضل الأكبر في تصدر تشرين للدوري، كل هذه الأمور والمعطيات تجعل من تشرين الأقرب إلى إحراز اللقب.

يذكر أن تشرين أحرز لقب الدوري مرتين، أول لقب أحرزه في تاريخه كان موسم ١٩٨١- ١٩٨٢، والمرة الثانية  في موسم ١٩٩٦-١٩٩٧ فهل سيفعلها ويحصد لقب هذا الموسم ٢٠١٩- ٢٠٢٠؟

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار