المنافسة تشتعل على الهروب من شبح الهبوط فمن ينجو من النفق المظلم؟

الوحدة 22-6-2020

 

بعد نتائج مباريات الجولة ٢١ من الدوري الكروي الممتاز، اشتعلت المنافسة واشتد الصراع بين الفرق الخمسة الأخيرة المهددة بالهبوط إلى الدرجة الأولى.

وعلى اعتبار أن الجزيرة وبنسبة ٩٩ بالمئة قد خرج من المنافسة وحجز المقعد الأول وأصبح  بحكم الهابط إلى الدرجة الأولى فهو يحتاج إلى معجزة كي ينجو من الهبوط.

تبقى المنافسة  محصورة بين الفرق الأربعة الساحل وجبلة والفتوة والنواعير  فجميعها مازالت تحت الخطر الشديد وباقي من عمر الدوري خمس جولات وبالتالي كل فريق لديه خمس مباريات غاية في الصعوبة والأهمية، فمن سينجو بنفسه ويخرج من النفق المظلم ومن سيهبط ويرافق الجزيرة إلى الدرجة الأولى.

لعل النواعير هو الأوفر حظاً في النجاة من الهبوط فهو يحتل المركز العاشر برصيد ١٩ نقطة وسيلعب في الجولات القادمة مع الوثبة والفتوة والشرطة والكرامة والوحدة.

يليه الساحل، فبعد فوزه في الجولة الماضية على الجزيرة تقدم إلى المركز الحادي عشر برصيد ١٨ نقطة وسيلعب في الجولات القادمة مع الشرطة والوثبة وحطين والطليعة وجبلة.

الفتوة يحتل المركز الثاني عشر وبرصيد ١٧ نقطة وسيلعب في الجولات القادمة مع الكرامة والنواعير وتشرين والوحدة والجيش.

جبلة يحتل المركز الثالث عشر برصيد ١٤ نقطة وسيلعب في الجولات القادمة مع تشرين والوحدة والجزيرة والجيش والساحل.

جميع المباريات صعبة وبالتأكيد سنشهد منافسة قوية وصراعاً كبيراً بين الفرق الأربعة خصوصاً أن كل فريق سيلعب مباراة مع فريق منافس له على الهبوط  وقد لا نعرف الفريق الهابط حتى الأسبوع الأخير وهذا ما سيزيد الأسابيع القادمة من الدوري متعة وإثارة.

 نتمنى لفريقي الساحل: جبلة والساحل التوفيق في مبارياتهما القادمة والنجاح في النجاة من الهبوط.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار