كابتن فريق جبلة منهل مهنا: تعرضنا للظلم والتوقف يضرّ ولا يفيد

الوحدة 22- 6 -2020

 

من شاهد مباريات جبلة الأخيرة، لا يد أن يكون لاحظ الأداء الثابت والمتميز لكابتن فريق جبلة اللاعب المخضرم منهل مهنا  والذي أصبح معه الدفاع أكثر تماسكاً رغم أن الدفاع ليس مركزه الأساسي ومن يرى قدرته على إكمال المباراة حتى نهايتها  بنفس الوتيرة يعتقد أنه مازال شاباً وصدق من قال أنه القلب النابض لفريق لجبلة.

الكابتن منهل أبدى انزعاجه من ضياع الفوز لفريقه في مباراته أمام الفتوة بدمشق مؤكداً على أحقية فريقه بالنقاط الثلاث لولا بعض الهفوات التحكيمية، فتحدث للوحدة قائلاً: قدمنا في مباراة الفتوة أداء كبيراً وتوجنا جهدنا وتفوقنا بهدف وكنا الأفضل والأميز حتى جاء طرد بهاء قارووط غير المبرر والظالم وعندها تأثر الفريق نفسياً وبأرض الملعب، لكن رغم معادلة الفتوة للنتيجة لعبنا مباراة رجولية حتى النهاية.

وأضاف مهنا: في هذه المباراة تم حرماننا من عناصر أساسية في الفريق (بهاء قارووط- عدي عيد – محمد لولو) من اللعب في المباراة القادمة بسبب الإنذارات المتسرعة وهذا أسوأ من خسارتنا نقطتين مع الفتوة وهم عناصر ليس من السهل تعويضها.

وعن فترة توقف الدوري قال مهنا: الفريق بعد استلام المدرب عمار الشمالي تغير حاله نحو الأفضل ولعبنا ثلاث مباريات عالية المستوى لم نخسر فيها ( فوز وتعادلين) رغم أننا لا نملك دكة بدلاء جاهزة مئة بالمئة على غرار الفرق الأخرى، ورتم الفريق بات يتصاعد تدريجياً للأفضل لذلك فإن فترة التوقف هذه سوف تضر بنا كثيراً.

عموما أجواء الفريق جيدة جداً ولا توجد مشاكل(إلا الغيابات في المباراة القادمة) لا فنية ولا إدارية، والجميع يد واحدة وعازمون على تحقيق هدفنا الأول والأخير وهو الهروب من شبح الهبوط والبقاء في الدوري الممتاز.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار