تشرين يبتعد في صدارة الدوري الكروي الممتاز

الوحدة 18-6-2020

ابتعد تشرين في صدارة الترتيب بفارق مريح عن منافسيه، بعد فوزه على ضيفه الشرطة بهدف مقابل لا شيء في إطار منافسات الجولة ٢١من الدوري الكروي الممتاز ويعود الفضل  بهذا الفوز لمحمد حمدكو، الذي سجل هدف تشرين في الدقيقة ٨٦ من عمر المباراة ليرفع بذلك رصيده إلى ٤٩ نقطة مبتعداً بفارق ٦ نقاط عن وصيفه فريق الوثبة، وقدّم تشرين مباراة كبيرة، وأضاع لاعبوه عدة فرص للتسجيل.

وعاد حطين إلى سكة الانتصارات من جديد وحقق فوزاً هاماً وثميناً على مستضيفه الكرامة في حمص بهدف مقابل لا شيء سجله عبد الرزاق الحسين وقدم لاعبوه مباراة جيدة وسنحت لهم عدة فرص للتسجيل.

واقتنص الساحل ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على مستضيفه الجزيرة بهدفين مقابل هدف واحد، سجل هدفي الساحل مؤنس أبو عمشة فيما سجل للجزيرة سليمان رشو وبهذا الفوز رفع الساحل رصيده إلى ١٨ نقطة.

وسيطر التعادل الإيجابي على لقاء الفتوة وضيفه جبلة بهدف لكل منهما، حيث سجل جبلة أولاً عبر  حيدر محمد في  الشوط الأول وعادل للفتوة عمار مستت في  الشوط الثاني، وهذا التعادل يعتبر خاسراً لكلا الفريقين.

وفي بقية النتائج، سيطر التعادل الإيجابي وبهدف لهدف على قمة مباريات الجولة بين الجيش والوثبة كما تعادل النواعير مع الاتحاد بثلاثة أهداف لثلاثة، وتعادل الوحدة مع الطليعة بهدف لهدف.

وعلى ضوء هذه النتائج ابتعد تشرين في الصدارة برصيد ٤٩ نقطة  يليه الوثبة بـرصيد ٤٣ نقطة ثم الجيش بـرصيد ٤١ نقطة فحطين بـ ٤٠ نقطة فالاتحاد بـ ٣٧ نقطة والوحدة بـ ٣٥ نقطة والكرامة بـ ٢٨ نقطة ثم الشرطة والطليعة ولكل منهما ٢٥ نقطة ثم النواعير بـ ١٩ نقطة والساحل بـ ١٨ نقطة والفتوة بـ١٧ نقطة وجبلة بـ ١٤ نقطة والجزيرة أخيراً بـ ٨ نقاط.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار