حوادث متفرقة…

الوحدة: 15-6-2020

 

– أقدم الشاب (علي سفكوني) عمره حوالي 18 سنة على الانتحار، ضمن منزل ذويه في محلة مشروع الزين، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق لمعرفة الدوافع والأسباب، يذكر أن الشاب وحيد لأهله.

– وردت معلومة إلى فرع الأمن الجنائي باللاذقية من شخص يود كتمان هويته بإقدام شخصين على ترويج القطع الأثرية، تم نصب الكمين اللازم لهما وتم إلقاء القبض عليهما، وتبين أنهما (علي. س) تولد 1973 و(كميل. ع) تولد 1984 وضبطت بحوزتهما عملة أثرية كان يروج لبيعها للمدعو (كميل) بمبلغ 25 ألف دولار أمريكي، وضبط بحوزة (علي) على بارودة حربية مع مذخرات (200) طلقة حية ومسدس حربي مع 10 طلقات حية وجعبتين، وعثر معهما على تمثالين أثريين، وأثناء إلقاء القبض عليهما، كانا على متن سيارة كيا ريو، تمت مصادرة ما ذكر مع السيارة، وما زال التحقيق جارياً معهما.

– حادث سير قرب الكراجات الجديدة بين سيارة سرفيس وشاحنة، أدى الحادث إلى إلحاق أضرار مادية لدى السيارتين، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– أغلقت الجهات المختصة مقهى (تاج محل) في حي الصليبة لمخالفته التعليمات المتعلقة بالتصدي لفيروس كورونا وإقدامه على تقديم الأراكيل للزبائن.

– أقدم المدعو (غدير حسون) على إطلاق النار على خطيبته (رنا سعود) وشقيقتها ألحان وبنفس الوقت أطلق النار على نفسه مما أدى إلى وفاته ووفاة المغدورة رنا فيما أسعفت شقيقة خطيبته إلى المشفى، وكانت حالتها حرجة جداً، وذكر بعض المقربين من عائلة المغدورة بأن المدعو (غدير) حضر صباحاً إلى منزل ذوي خطيبته وحصلت ملاسنة كلامية بينه وبين خطيبته بسبب أن المغدورة فسخت الخطبة ولم يعد لديها رغبة في ذلك مما دفعه إلى إطلاق النار عليها وعلى شقيقتها وعلى قتل نفسه، حضرت الجهات المختصة وما زالت التحقيقات جارية.

– حادث سير على طريق جبلة أدى إلى وفاة الشاب (سليم أبو قاسم) على الفور حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار